جماهير تشيلسي غاضبة من كونتي بسبب هازارد

الجماهير الأحد ٣١/ديسمبر/٢٠١٧ ١٩:٢٦ م
جماهير تشيلسي غاضبة من كونتي بسبب هازارد

خاص - ش

أبدت جماهير تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز غضبها من أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق لاستبعاده إيدن هازارد من التشكيلة الأساسية التي تغلبت على ستوك سيتي بخماسية نظيفة يوم السبت.

وقرر المدير الفني الإيطالي وضع هازارد وسيسك فابريجاس وأندرياس كريستنسن على مقاعد البدلاء خلال المباراة التي أقيمت في ستامفورد بريدج.

واعتقدت الجماهير أن قرار المدير الفني السابق لإيطاليا جاء بسبب رفض الدولي البلجيكي تجديد عقده مع النادي اللندني ، لكنه على الأرجح قرر إراحته خاصة وأن مواجهة ستوك الرابعة للفريق في عشرة أيام وقبل لقاء آرسنال في ديربي لندني يوم الأربعاء المقبل.

لكن الجماهير صبت غضبها على كونتي لاستبعاده هازارد تحديدا بسبب دخوله في مفاوضات حالية مع الفريق بشأن عقده الجديد إثر رغبته في الرحيل إلى ريال مدريد.

وكشف تييري والد هازارد الأسبوع الماضي عن أن نجله رفض توقيع عقده الجديد مع تشيلسي في خطوة تمهد انتقاله لليغا ، وقال والد هازارد "إيدن رفض توقيع عقده الجديد ليتمكن من مواصلة سعيه نحو الانتقال لريال مدريد".

ويسعى النادي الملكي خلف الدولي البلجيكي البالغ عمره 26 عاما منذ عامين ، لكن تشيلسي قدم عرضا جديدا للاعب الوسط المهاجم يجعله الأعلى أجرا في الدوري الممتاز لمواجهة إغراء ريال مدريد.

ويعتبر الفرنسي بول بوغبا الأعلى أجرا في البريميرليج براتب أسبوعي 200 ألف استرليني ولكن تشيلسي على ما يبدو يمكنه أن يدفع 300 ألف جنيه استرليني في الأسبوع لهازارد.

وعبر عدد من الجماهير عن سخطهم من قرار كوتي في وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث انتقد أحدهم القرار عبر تويتر واعتبره أن يؤكد شائعات رفض اللاعب توقيع عقده الجديد والاستبعاد كان قرار النادي.