اعتماد موازنة 2018 لـ "غرفة تجارة عُمان" بأكثر من 10 ملايين

مؤشر الأحد ٣١/ديسمبر/٢٠١٧ ١٨:٤٨ م
اعتماد موازنة 2018 لـ "غرفة تجارة عُمان" بأكثر من 10 ملايين

مسقط - ش-
عقد مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان صباح اليوم اجتماعا برئاسة سعادة سعيد بن صالح الكيومي رئيس المجلس وبحضور الأعضاء وذلك بالمقر الرئيسي للغرفة.
و اعتمد مجلس إدارة الغرفة موازنة الغرفة لعام 2018م بحوالي عشرة ملايين ونص المليون ريال عماني ومن المتوقع أن تحقق فائضاً مالياً من الإيرادات تقدر بحوالي مليون ريال عماني.
ومن المتوقع أن تعزز الموازنة الجديدة أداء الغرفة ومساهماتها لتحقيق الأهداف والطموحات النابعة من رسالة الغرفة في خدمة الاقتصاد الوطني ومؤسسات وشركات القطاع الخاص، والمساهمة بفاعلية في مجريات الأحداث على الساحة الاقتصادية داخل وخارج السلطنة.
ويتيح المجلس القوائم المالية والحسابات الختامية للغرفة للدورة الحالية لمجلس الإدارة 2013 – 2016م للراغبين في الاطلاع عليها وذلك بالمقر الرئيسي للغرفة.
وأشار سعادة سعيد الكيومي إلى أن الغرفة مقبلة على مرحلة جديدة من العمل الوطني والاقتصادي خلال المرحلة القادمة حيث ستجرى انتخابات مجلس الإدارة في الثامن والعشرين من يناير للفترة 2018-2022م، وذلك لاختيار خمسة عشر عضوا يمثلون كافة محافظات السلطنة.
ولقد أشاد مجلس إدارة الغرفة بتعاون الحكومة والقطاع الخاص مع الغرفة خلال المرحلة الماضية مما مكنها من تحقيق المنجزات لخدمة التنمية والعمل الاقتصادي والاستثماري في السلطنة.
وعبر المجلس عن شكره لرئيس وأعضاء اللجنة الرئيسية لانتخابات مجلس الإدارة للفترة 2018-2022م وذلك لجهودهم الكبيرة وحرصهم على تحقيق الاستقلالية والشفافية والحيادية التامة في كافة مراحل العملية الانتخابية
ومن المقرر أن يعقد في شهر يناير القادم لعام 2018 اجتماع الجمعية العمومية للغرفة من أجل اعتماد التقرير الإداري والمالي للغرفة.