سناب شات يطرح ميزة "قصص في كل مكان" قريبا

مزاج الجمعة ٢٩/ديسمبر/٢٠١٧ ١٥:٢٠ م
سناب شات يطرح ميزة "قصص في كل مكان" قريبا

مسقط - ش -
أعلن تطبيق "سناب شات" أنه بصدد إحداث نقلة كبيرة لتعزيز تفاعل المستخدمين على شبكة الإنترنت، وذلك بإتاحة ميزة نشر "قصص في كل مكان" والتي سوف تمكن مستخدمي التطبيق من مشاركة مقاطع خارج سناب شات.
ورأت بعض التقارير أن سناب شات قد يكون وسيلة جديدة لمحاربة الفيسبوك، من خلال جعل قصص متاحة خارج التطبيق على الإنترنت أو على التطبيقات الأخرى. وهدف هذه الميزة زيادة أعداد المشتركين على التطبيق وجذب مستخدمين جدد ومنافسة وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.
وأعلن مصدر مسئول بالتطبيق أنه كلما أتيحت قصص سناب شات على التطبيقات الأخرى، كلما زاد احتمال استخدام سناب شات أو مشاهدة المحتوى على الأقل، وهو أمر مهم عندما تكافح الخدمة الاجتماعية لجذب مستخدمين جدد. علما أن الفيسبوك وإنستجرام لا يقدمان قصصا خارج تطبيقاتهما، وإنما تبدو قصصهما جزءا لا يتجزأ من التطبيق، لذلك سناب شات يمكن أن تكون أكثر تميزا في هذه الخاصية. ومع ذلك، يمكن أن تكون هذا الميزة قصيرة الأجل. لأن الفيسبوك سرعان ما يقوم بتقليد ميزات سناب شات. ويقال إن سناب شات بدأ في دفع المحتوى خارج منصته الخاصة به في محاولة لزيادة عدد المستخدمين.
ويطلق على هذه الميزة الجديدة مسمى "قصص في كل مكان"، وقد استعانت شركة سناب شات الأم بأحد الخبراء العالميين لقيادة هذا الجهد. وما زالت ميزة "قصص في كل مكان" في المراحل الأولى من التطوير المزمع إطلاقه في الفترة المقبلة، خاصة وأن ساب شات تتطلع للمزيد من الانتشار ومنافسة الفيسبوك بعد أن رفض صاحب هذا التطبيق عرض البيع الذي تلقاه من جوجل.