على مستوى السلطنة.. "صندوق البر" بالعوابي يفوز في مسابقة مبادرون

مزاج الجمعة ٠٨/يناير/٢٠١٦ ٠٠:٢٠ ص
على مستوى السلطنة..
"صندوق البر" بالعوابي يفوز في مسابقة مبادرون

العوابي – محمد بن هلال الخروصي

فاز صندوق البر بولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة على مستوى السلطنة في مسابقة مبادرون وهي جائزة تنظمها وزارة الشؤون الرياضية لمبادرات شباب الأندية.
وقد أشترك صندوق البر بالعوابي في مبادرة إعادة تدوير البلاستيك في مجال البيئة والسلامة والتي نظمها نادي الرستاق الرياضي بالمحافظة والتي حصل فيها على المركز الأول من ضمن مجموعة مبادرات مختلفة.
وقال رئيس لجنة مبادرة إعادة تدوير البلاستيك في مجال البيئة والسلامة بصندوق البر بولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة أحمد بن محمد بن نبهان الخروصي أن إعادة تدوير البلاستيك هي مبادرة تطوعية صديقة للبيئة، ينظمها صندوق البر بولاية العوابي، وهي الأولى من نوعها في الولاية حجماً وتنظيما.
وتسعى المبادرة في مضمونها إلى تحقيق جملة من الأهداف النبيلة، تتمثل أهمها في المحافظة على البيئة من مخلفات البلاستيك، ونشر الوعي بأهمية إعادة التدوير، وبث روح العمل التطوعي بين مختلف أطياف المجتمع، كما سيذهب الريع المتوقع من هذه المبادرة لصالح السهم الوقفي التابع لصندوق البر بولاية العوابي، الأمر الذي من شأنه تعزيز التكامل بين أفراد المجتمع في تحقيق التكافل الاجتماعي وان صندوق البر بالولاية قد حقق الأهداف التي أنشأت من أجلها وان الإنجاز الذي يحققه في مختلف المجالات بلجانه المختلفة قد أسهمت في انتعاش هذا الصندوق بحيث يعود ريع كل المبادرات والانجازات للسهم الوقفي التابع لصندوق البر بالولاية البر بالولاية. وأضاف أحمد الخروصي أن هذا الفوز المتكرر الذي يحظى به صندوق البر بالولاية سيحقق المزيد من الإنجازات ويعمل على بناء مجتمع متكافل يحقق أهدافه ويعمل على بلورة أفكار شباب الولاية إلى واقع ملموس يستفاد منه وهنا وعبر هذا المنبر اشكر القائمين على المبادرة وكل من ساهم وشارك معنا من أبناء ولاية العوابي.