سامسونج تكشف النقاب عن مزايا جالاكسي S9

مزاج الثلاثاء ٢٦/ديسمبر/٢٠١٧ ١٦:٠٠ م
سامسونج تكشف النقاب عن مزايا جالاكسي S9

مسقط - ش
يشهد فبراير المقبل من العام 2018 إطلاق سامسونج جالاكسي S9 وفقا لما كشفت عنه شركة سامسونج، ومن المقرر أن يتم تدشين هذا الجيل الجديد من أجهزة سامسونج خلال المؤتمر العالمي للجوال القادم في برشلونة، وهو المعرض الضخم الذي سيفتح أبوابه في 26 فبراير، وهذا يعني أن S9 يمكن أن يكون لدى المستهلكين قبل ربيع 2018.
وتلوح في الأفق الكثير من الشائعات والتي تؤكد في مجملها أن الهاتف القادم سيكون بمثابة الأقوى والأسرع بين مختلف الهواتف الذكية، وقد كشفت سامسونج بالفعل أنها بدأت إنتاج معالج جديد لهذا الهاتف ما يعني أن سيتمتع بسرعات فائقة، كما يضم الهاتف الجديد إمكانيات أخرى لتسحين عمر البطارية، ومظهرا أكثر إشراقا وشحن أسرع جنبا إلى جنب مع تطوير تقنية التعرف على الوجه الذي سيتم فتح الجهاز من خلالها عبر نظرة سريعة على الشاشة.
معظم هذه الشائعات هي مجرد تكهنات ولكن سامسونج قد أعطانا للتو لمحة مبكرة على اثنين من الميزات الجديدة الكبيرة القادمة إلى S9.
وقد كشفت شركة التكنولوجيا الكورية عن نقل الماسح الضوئي لبصمة الأصابع إلى أسفل الكاميرا. وقد تعرضت سامسونج لانتقادات ضخمة لوضع هذا الاستشعار الحيوي جنبا إلى جنب مع العدسة على S8، وهذا يعني أن المستخدمين أقل عرضة لترك بصمات الأصابع على العدسة، أيضا يضم الهاتف الجديد كاميرا مزدوجة للسيلفي والتي سوف تعطي المستخدمين القدرة على اتخاذ عدد من الطلقات المختلفة، مع إمكانية إتاحة خفيات ومؤثرات عديدة على الصور.
كما سيتم إطلاق هذا الهاتف الجديد من سامسونج بالمزيد من الألوان والخلفيات التي تجذب المستخدمين.