«إثراء» تعقد اجتماعها الرابع

مؤشر الثلاثاء ٢٦/ديسمبر/٢٠١٧ ٠٣:٣٩ ص
«إثراء» تعقد اجتماعها الرابع

مسقط -
عقدت الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات «إثراء» أمس اجتماع مجلس إدارتها الرابع لهذا العام برئاسة رئيس الهيئة معالي د. سالم بن ناصر الإسماعيلي، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة المحترمين.

تمت خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع جاء في مقدمتها تقرير متابعة تنفيذ قرارات الاجتماع الثالث للمجلس خلال العام الجاري، إضافة إلى اختيار المدقق الخارجي لحسابات.
الجدير بالذكر، تواصل إثراء جهودها في مجالي الترويج لاستقطاب المزيد من الاستثمارات الأجنبية بالإضافة تنمية الصادرات العمانية غير النفطية من خلال خطة عمل العام 2018م، وذلك من خلال التنظيم والمشاركة في عدد من البرامج والأنشطة والمبادرات محلياً وخارجياً إضافة لتنظيم عدد من اللقاءات الثنائية المباشرة في الأسواق المستهدفة».