بالصور: مستقبل الحبسي مع الهلال يُشعل الجدل في السعودية

الجماهير الاثنين ٢٥/ديسمبر/٢٠١٧ ٢٠:٤٣ م
بالصور: مستقبل الحبسي مع الهلال يُشعل الجدل في السعودية

متابعات-ش
مع كل مباراة يخوضها فريق الهلال السعودي ويستمر مدربه الأرجنتيني رامون دياز في عدم الإعتماد على الحارس العُماني على الحبسي، لا يتوقف الحديث على مواقع التواصل الإجتماعي حول مستقبل الحارس الكبير مع الزعيم.
**media[794865]**

وفي أعقاب الفوز الذي حققه الهلال على التعاون بهدف دون رد ببطولة الدوري السعودي، كان عدم الدفع بالحبسي الذي رفض الهلال طلب منتخب بلاده بضمه في خليجي 23، مثار جدل الجماهير على "تويتر".
أراء طالبت بالاكتفاء بالفترة التي قضاها الحبسي مع الفريق، ونادت بضرورة الاستفادة بضم مهاجم كبير على حسابه، في ظل وجوده الدائم على مقاعد البدلاء.
**media[794895]**

وهو الرأي الذي إتفق البعض معه من حيث المبدأ، لكن دوافعه في ذلك إن الحبسي لن يتم قيده آسيويا، لكون الهلال يحتاج لمهاجم أجنبي، وبالتالي لابد من الاعتماد على عبد الله المعيوف في المباريات المحلية.
ولم يتفق البعض فيما قاله من سبقوهم، حيث أكدوا على ضرورة الإبقاء على الحبسي، لأهمية وجوده لرفع المنافسة مع عبد الله المعيوف، متهمين من يريد رحيل الحارس بالعبث في مستقبل الفريق.
**media[794894]**

وكانت تقارير سعودية قد أشارت إلى مدرب الهلال سيعتمد على الحبسي في مباريات كأس الملك، فيما سيظل المعيوف هو خيار المدرب الأول في بطولة الدوري.