انجاز جديد لسيرجيو أجويرو مع مانشستر سيتي

الجماهير الاثنين ٢٥/ديسمبر/٢٠١٧ ١٩:٢٥ م
انجاز جديد لسيرجيو أجويرو مع مانشستر سيتي

خاص - ش

حقق مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز العديد من الأرقام القياسية عقب فوزه برباعية نظيفة على بورنموث ، حيث أنهى الفريق العام الحالي بلا هزيمة على ملعبه وسجل أكثر من مئة هدف في عام ميلادي واحد.

كما مدد فريق المدرب بيب جوارديولا سلسلة انتصاراته إلى 17 مباراة متتالية ووسع الفارق مع أقرب ملاحقيه إلى 13 نقطة.

وبدأ فريق المدرب بيب جوارديولا سلسلة انتصاراته التي لا سابق لها في الدوري خارج ملعبه أمام بورنموث في أغسطس آب عندما هز رحيم سترلينج الشباك في الدقيقة 97 لينتزع النقاط الثلاث.

لكنه لم يواجه مشكلة في كسر صمود الفريق القادم من الساحل الجنوبي باستاد الاتحاد وأحرز سترلينج هدفا آخر، في حين سجل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو هدفين واختتم دانيلو الأهداف ليصل سيتي محطم الأرقام القياسية إلى فترة عيد الميلاد ولديه 55 نقطة و60 هدفا.

ويملك سيتي الآن 101 هدف في 2017 ليصبح أول فريق في دوري الأضواء يفعل ذلك في عام ميلادي واحد منذ أحرز ليفربول 106 أهداف عام 1982.

وقال أجويرو الفائز بجائزة أفضل لاعب في المباراة لموقع نادي على الإنترنت "سعيد جداً بالوصول إلى هدفي الشخصي رقم 101 مع الفريق وأتمنى أن أواصل التسجيل بهذه الطريقة".

وأشاد مهاجم أتلتيكو مدريد السابق بالعمل الجاد الذي قام به زملاؤه وساهم في تحقيق إنجازه الشخصي ، قائلا "الفريق يحاول دائماً إيجاد المهاجم. أنا فقط أسجل الهدف!".