كيف سيواجه الأحمر العُماني الكويت في مباراة الحسم؟

الجماهير الاثنين ٢٥/ديسمبر/٢٠١٧ ١٨:٥٩ م
كيف سيواجه الأحمر العُماني  الكويت في مباراة الحسم؟

خاص-ش
تُلقي الخيارات المحدودة أمام الهولندي تيم فيربك المدير الفني لمنتخبنا الوطني بظلالها على المواجهة التي ستجمع الأحمر بنظيره الكويتي في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى لبطولة خليجي 23.
المنتخبان الكويتي والعُماني خسرا في الجولة الأولى أمام السعودية والإمارات بنتيجتي 1-2، 0-1، وهو ما يجعلهما يضعان الفوز بالنقاط الثلاث كأولوية حتى يكون حسم التأهل بأقدامهما دون النظر لما سيحدث في النتائج الآخرى.
الأحمر العُماني الأمر محسوم بالنسبة له من حيث الرغبة في حصد الفوز ووضع أول 3 نقاط في جعبته، وهو ما ظهر واضحًا فيما صرح به المدرب فيربك، متحدثا عن المباراة: " فريقنا جاهز لتحقيق نتيجة إيجابية، تبقي على حظوظنا في المنافسة، لذلك يجب تسجيل الأهداف، واستغلال كافة الفرص".
ووفقًا للأنباء الواردة من الكويت، يبدو إن المدرب فيربك لن يجري أي تغييرات على التشكيلة التي قدمت مباراة كبيرة أمام الإمارات بالرغم من الخسارة، والتي جاءت على النحو التالي:-
فايز الرشيدي في حراسة المرمى، وأمامه رباعي دفاعي فهمي سعيد ومحمد المسلمي وعلي البوسعيدي وسعد سهيل، وفي الوسط حارب السعدي وأحمد مبارك كثنائي ارتكاز، وأمامهما الثلاثي رائد إبراهيم ومحسن جوهر وجميل اليحمدي، ثم خالد الهاجري كمهاجم وحيد.