مأساة نجم كرة عالمي يرغب في الانتحار بسبب زوجته!

الجماهير الاثنين ٢٥/ديسمبر/٢٠١٧ ١٧:٥٤ م
مأساة نجم كرة  عالمي يرغب في الانتحار بسبب زوجته!

مترجم-ش
يفكر نجم آرسنال الإنجليزي السابق ومنتخب كوت ديفوار، إيمانويل إيبوي في الانتحار، جراء ما يتعرض له من أحداث تسببت في فقدانه كل ما يملك، حتى صار متشردًا طريدًا.
النجم الكروي الشهير الذي كان حتى عام 2016 يمارس حياته المهنية مع نادي سندرلاند، قبل أن يتعرض للإيقاف بسبب عدم دفع مستحقات وكيله، مر بأحداث درامية نادرة في العام الحالي، فجده توفي بسبب مرض السرطان، وانهى حادث دراجة نارية حياة شقيقة، ثم دخل في أزمة مع زوجته التي تلاحقه قضائيًا بعدما حصلت على كافة ممتلكاته، ليفكر جديًا في التخلص من حياته بعدما فقد كل شيء.
وروى إيبوي لصحيفة "ميرور" البريطانية قصته، فقال: "أوكلت زوجتي بكافة أموري المالية، ولثقتي المتناهية فيها كنت أوقع على أي أوراق تطلب توقيعي عليها، لم أهتم بماذ تريد أن تفعل في المستقبل".
وأضاف: "ما كان يشغلني هو أن أرسل المال لأولادي، عندما كنت في تركيا كنت أتقاضى 8 ملايين يورو سنويا، وكنت أرسل لها 7 ملايين من أصل 8".
وقامت زوجة إيبوي برفع دعوى طلاق ضده ربحت فيها، ليخسر كل شيء، حتى إنه يقوم بغسل ملابسه بنفسه لعدم إمتلاكه لغسالة، ويتنقل في المواصلات العامة بعدما انتقلت ملكيتها زوجته.
ووجه إيبوي الذي له من زوجته 3 أبناء هم على الترتيب، كارا 14 سنة، مايفا 12 سنة، ماتيس 9 سنوات، رسالة لناديه آرسنال ورابطة المحترفين الإنجليزية، من أجل مساعدته لعبور محنته حتى يستطيع العيش.