صراع سعودي أوزبكي في دوري أبطال آسيا

الجماهير الاثنين ٢٩/فبراير/٢٠١٦ ٢٠:٢١ م
صراع سعودي أوزبكي في دوري أبطال آسيا

عواصم - (د ب أ): تسعى الأندية السعودية لتعويض نتائجها المخيبة للآمال أمام الفرق الأوزبكية في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا لكرة القدم عندما تنطلق مباريات الجولة الثانية غدا الثلاثاء وبعد غد الأربعاء.
وتعادل اتحاد جدة خارج أرضه مع لوكموتيف طشقند، 1 / 1 فيما تعادل النصر على أرضه ووسط جماهيره مع بونيودكور 3 / 3 كما تعادل الهلال مع مضيفه باختاكور 2 / 2 بينما فاز الأهلي على ضيفه ناساف كارشي.
وستقام غدا الثلاثاء مباريات المجموعات الاولى والثانية والخامسة والسادسة، فيما تقام بعد غد الأربعاء مباريات المجموعات الثالثة والرابعة والسابعة والثامنة.
وفي منافسات المجموعة الأولى، سيسعى اتحاد جدة للفوز على ضيفه لوكوموتيف طشقند مستغلا فوزه الأخير على الهلال في الدوري السعودي ودخوله دائرة المنافسة على اللقب.
وفي ذات المجموعة أيضا سيسعى فريق النصر الإماراتي للثأر من هزيمته أمام سباهان اصفهان الإماراتي.
أما في منافسات المجموعة الثانية، فسيكون فريق النصر السعودي أمام مهمة صعبة عندما يحل ضيفا على فريق بونيودكور الأوزبكي والذي كان قاب قوسين أو ادنى من حسم مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل.
وفي ذات المجموعة أيضا، يسعى فريق لخويا القطري لمصالحة جماهيره بالفوز على مضيفه ذوب آهن اصفهان الإيراني.
وحقق الفريق القطري نتائج سلبية في الفترة الأخيرة أدت إلى ضياع لقب الدوري القطري ، وخسر لخويا امام ذوب آهن اصفهان في مباراة الذهاب صفر/ 1 كما خسر الفريق في آخر مبارياته بالدوري من الريان صفر / .5
وفي منافسات المجموعة الخامسة، سيلتقي جيانجسو سونينج الصيني مع ضيفه جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي ويستضيف اف سي طوكيو الياباني نظيره بيكامكس بينه دونج الفييتنامي.
وفي المجموعة السادسة، يستضيف شاندونج ليونينج الصيني نظيره برويرام يونايتد التيلاندي، ويحل سانفريس هيروشيما الياباني ضيفا على اف سي سيول الكوري الجنوبي.