«صلالة للميثانول» تستعرض إنجازاتها

مؤشر الأحد ٢٤/ديسمبر/٢٠١٧ ٠٢:١٧ ص
«صلالة للميثانول» تستعرض إنجازاتها

مسقط –
نظمت شركة صلالة للميثانول «إحدى الشركات الرائدة في مجال المسؤولية الاجتماعية بالسلطنة» بالتعاون مع مجلس الشورى، لقاء بأصحاب السعادة أعضاء اللجنة الاجتماعية في إطار جهود الشركة وسعيها الدائم لتجسيد الشراكة الحقيقية بين القطاعين العام والخاص والتواصل مع المجتمع المحلي.

كما يأتي هذا اللقاء من منطلق حرص مجلس الشورى على التنسيق المستمر مع مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة والمشاركة بالآراء والأفكار والمقترحات والتوصيات التي تهم المواطن والصالح العام.

قدمت شركة صلالة للميثانول خلال اللقاء عرضا مرئيا تعريفيا عن الشركة لأصحاب السعادة أعضاء اللجنة لتعريفهم على أهم الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والبيئية التي تهتم بها الشركة. وعرضت ما قدمته الشركة وما حققته من إنجازات في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية منذ بدء عملياتها الإنتاجية في مايو 2010م، والتي تعكس رؤية شركة النفط العمانية المالكة لشركة صلالة للميثانول لتنويع مصادر الدخل في البلاد من خلال القيمة المضافة والمرتبطة بقطاع النفط والغاز.
وقد اشتمل العرض المرئي على التعريف بدور الشركة في المجال الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، بما في ذلك مبادرات الشركة في جانب المسؤولية الاجتماعية والذي يعتبر من أهم المبادئ والقيم التي تؤمن بها الشركة وتعمل بها جنبا إلى جنب مع مؤسسات القطاع الخاص والحكومي لرفد عجلة التنمية المستدامة بالسلطنة والتي تهتم بها الشركة. هدفت زيارة اللجنة للإطلاع علي أفضل الأمثلة للمسؤولية الاجتماعية المعمول بها بالشركة وأيضاً الاطلاع على اللوائح والقوانين المعمول بها بالشركة حول دعم برامج ومقترحات المسؤولية المجتمعية لكون شركة صلالة للميثانول تعتبر من الشركات الرائد في المسؤولية الاجتماعية.