ميسي ينهي 2017 متفوقا على رونالدو

الجماهير الأحد ٢٤/ديسمبر/٢٠١٧ ٠٢:٠٠ ص
ميسي ينهي 2017 متفوقا على رونالدو

خاص - ش

أنهى ليونيل ميسي هداف برشلونة التاريخي وقائد الأرجنتين العام الحالي 2017 متفوقا على كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم العام الحالي في رصيد الأهداف في سنة ميلادية واحدة.

واقترب العام الحالي على النهاية وظل ميسي في صدارة هدافي أوروبا بعدما سجل هدفا في الفوز الكبير للنادي الكتالوني بثلاثية نظيفة على ريال مدريد في سانتياجو برنابيو في الكلاسيكو يوم السبت.

ويبدو أن آمال ريال مدريد في الحفاظ على لقب الدوري الإٍباني انهارت سريعا بعدما هز لويس سواريز وميسي واليكس فيدال الشباك في الفوز الكبير ليبتعد الفريق الكتالوني بفارق 14 نقطة عن غريمه.

ويبتعد برشلونة في الصدارة بفارق تسع نقاط عن أتلتيكو مدريد أقرب منافسيه ويمكن لفالنسيا أن يقلص الفارق إلى ثماني نقاط لو انتصر على فياريال.

ولا توجد أي إشارة على إمكانية لحاق رونالدو بمنافسه اللدود في صدارة الهدافين خلال العام الحالي ، حيث يتصدر ميسي هدافي أوروبا برصيد 54 هدفا في جميع المسابقات خلال 2017.

وتفوق قائد الأرجنتين على لاعبين مثل رونالدو وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ وإدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان كما أنه تألق خلال العام الحالي بفوزه بجائزة الحذاء الذهبي الأوروبي وهداف الليجا.