ملاك مانشستر سيتي الإماراتيون بصدد شراء هذا النادي !

الجماهير السبت ٢٣/ديسمبر/٢٠١٧ ١٧:٣٣ م
ملاك مانشستر سيتي الإماراتيون بصدد شراء هذا النادي !

خاص - ش

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن الملاك الإماراتيين لنادي مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي يجرون مفاوضات حاليا لشراء نادي أوستند البلجيكي.

ويملك الشيخ منصور بن زايد مالك سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز بالفعل أسهم في العديد من الأندية مثها نيويورك سيتي الأمريكي وملبورن سيتي الاسترالي.

وتملك الشركة القابضة التابعة لمجموعة سيتي لكرة القدم حصصا أيضا في يوكوهاما الياباني وجيرونا الإسباني وكلوب أتلتيكو في أوروجواي.

وتضم تشكيلة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لسيتي اللاعبين البلجيكيين كيفن دي بروين والقائد فنسن كومباني وتفيد تقارير صحفية بلجيكية إلى أن مارك كوك مالك أوستند أجرى محادثات في لندن مع مسؤولي سيتي حول بيع أسهمه للنادي الإنجليزي.

ودفع رجل الأعمال البلجيكي 72 مليون جنيه استرليني لنادي أندرلخت لاستحواذ على حصة منه الأسبوع الماضي ويخطط للتخلص من أسهمه في نادي أوستند.

وزعمت صحيفة "هيت نيوسبلاد" أن هناك خطط لبيع 50% من أسهمه لسيتي مع شراء مستثمرين محليين النصف الاخر.

وسيمكن شراء سيتي لأسهم في النادي البلجيكي جوارديولا من إرسال لاعبين للإعارة في النادي لاكتساب الخبرة في الدوري البلجيكي قبل العودة للبريميرليج.

ووقعت العديد من الأندية الإنجليزية صفقات شراكة مع أندى بلجيكية حيث تعاقد مانشستر يونايتد مع رويال انتويرب واشترى ليستر سيتي مؤخرا نادي أون ليوفن البلجيكي.