رسمياً.. حسم موقف رونالدو من المشاركة في الكلاسيكو

الجماهير الجمعة ٢٢/ديسمبر/٢٠١٧ ١٥:٣٦ م
رسمياً..  حسم موقف رونالدو من المشاركة في الكلاسيكو

خاص - ش

تأكدت مشاركة كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد وقائد البرتغال في الكلاسيكو أمام برشلونة يوم السبت في سانتياجو برنابيو بعد عودته للمشاركة في التدريبات يوم الخميس.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية القريبة من ريال مدريد أن رونالدو البالغ عمره 32 عاما لم يتدرب مع الفريق منذ عودته من أبوظبي وقيادة الفريق للقب كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخ النادي.

وعادل ريال مدريد رقم برشلونة في الفوز باللقب ثلاث مرات لكن ريال مدريد توج بالبطولة عامين متتاليين ليصبح أول فريق يحتفظ بلقبها.

وتدرب رونالدو في صالة الألعاب الرياضية يومي الثلاثاء والأربعاء قبل أن يتدرب منفردا في الملعب بعيدا عن زملائه وبالكرة لكن "ماركا" قالت إن أفضل لاعب في العالم خمس مرات سيشارك في التدريبات الجماعية يوم الجمعة.

وبات زين الدين زيدان المدير الفني لبطل أوروبا والليجا يملك تشكيلة مكتملة الصفوف لأول مرة منذ فترة طويلة وسيكون جاهزا لمواجهة برشلونة متصدر البطولة المحلية بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد الذي خاض مباراة أقل.

ويدخل ريال مدريد المباراة من أجل الفوز فقط لتقليص الفارق مع برشلونة ، حيث بدا ريال مدريد قادرا على اكتساح برشلونة في الدوري بعد أن حقق عليه فوزا مقنعا في كأس السوبر المحلية في أغسطس الماضي لكنه قد يجد نفسه متأخرا 14 نقطة عن غريمه في حال خسارته الكلاسيكو المقبل.