بالفيديو: رسالة خاصة من ميسي لنيمار

الجماهير الجمعة ٢٢/ديسمبر/٢٠١٧ ١٥:٠٤ م
بالفيديو: رسالة خاصة  من ميسي لنيمار

متابعات-ش

أرسل ليونيل ميسي هداف برشلونة التاريخي رسالة تهنئة إلى زميله السابق نيمار بمناسبة قرب حلول عيد الميلاد رغم رحيل المهاجم البرازيلي عن النادي الكتالوني إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي.

ودفع سان جيرمان الشرط الجزائي في عقد نيمار البالغ عمره 25 عاما ليرحل الجناح البرازيلي إلى النادي الفرنسي في صفقة هي الأغلى في التاريخ بعدما بلغت 222 مليون يورو لكنه لا يزال يحتفظ بصداقة متينة مع ميسي.

وقال ميسي في رسالة مؤثرة إلى زميله السابق إنه يشعر بافتقاده بشدة ، مضيفا في مقطع فيديو مصور "حسنا نيمار. أعتقد أننا تحدثنا بشكل شخصي عن كل شيء عندما رحلت لكن الحقيقة الآن أننا لا زلنا نفتقدك. نفتقد تناولنا أنا وأنت ولويس سواريز المشروب الصباحي الشهير من أمريكا الجنوبية في غرفة خلع الملابس وتقاسم أشياء اخرى كثيرة بيننا".

وأضاف قائد الأرجنتين "كما هو الحال دائما، أتمنى لك الأفضل أينما كنت وأنا متأكد من أننا سنلتقي قريبا داخل أو خارج الملعب. اعتني بنفسك".

ورد نيمار، الموجود حاليا مع فريقه سان جيرمان في الدوحة، على هذه الرسالة الرقيقة قائلا "أخر ليونيل شكرا، بالنسبة لي، أنت دائما مثلي الأعلى وصديقي الرائع".

يأتي ذلك في الوقت الذي قدم سواريز فيه هدية إلى فيليب كوتينيو مهاجم ليفربول وهدف برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة زجاجة فودكا بمناسبة عيد الميلاد.

وقال سواريز في فيديو "الآن سوف أكشف عن سر إن فيليب كوتينيو بمثابة شقيقي الأصغر. أرسل لك من هنا في برشلونة هدية أعرف أنها ستعجبك وستتذكر بها الأوقات الجيدة التي قضيناها سويا" ، بينما رد كوتينيو بالضحك على رسالة سواريز.