كيف احتفل بنزيمة بعيد ميلاده قبل الكلاسيكو؟

الجماهير الجمعة ٢٢/ديسمبر/٢٠١٧ ٠٢:٢٠ ص
كيف احتفل بنزيمة بعيد ميلاده قبل الكلاسيكو؟

مترجم-ش

احتفل كريم بنزيمة بعيد ميلاده الثلاثين قبل أيام على الكلاسيكو الذي سيجمع فريقه ريال مدريد مع غريمه التقليدي برشلونة في سانتياجو برنابيو يوم السبت المقبل.

وتلقى المهاجم الفرنسي رسالة تهنئة من أسطورة الملاكمة السابق مايك تايسون وتناول كعكة على شكل سيارة "بوجاتي فيرون" الفاخرة خلال احتفاله بعيد ميلاده مساء الثلاثاء.

وصاحب احتفالاته إطلاق الألعاب النارية إلى جوار حوض السباحة في منزله في مدريد حيث يستعد لخوض الكلاسيكو الأول بين الفريقين في الدوري هذا الموسم.

وقال تايسون في رسالة لبنزيمة من لاس فيجاس "أخي كريم عيد ميلاد سعيد من المحزن عدم وجودي معك الآن".

وتمنى ريال مدريد كذلك احتفالا سعيدا لمهاجمه المرتبط معه بعقد حتى 2021 بعدما وقع عقدا جديدا في سبتمبر/أيلول الماضي لمدة أربع سنوات.

وفي الوقت نفسه، وصف سيرجيو راموس الكلاسيكو المقبل بالمهم لفريقه ، قائلا لصحيفة "ماركا" "الفوز بأهم مباراة في الموسم أمر مهم لنا. ستكون مباراة كبيرة ولا توجد كلمات أوصف بها الكلاسيكو فهي أهم مباراة في العالم. يجب علينا الفوز الآن أكثر من أي وقت مضى بسبب الوضع الذي نحن فيه في ترتيب الدوري".

وفي حال خسارة ريال مدريد في برنابيو سيتسع الفارق بين الناديين إلى 14 نقطة وهو فارق كبير بين قطبي إسبانيا وسيضع برشلونة على مقربة من لقب الليجا.