«ظفار» مقابل «النهضة» و«الشباب» أمام «النصر» تحدي ومواجهة في نصف نهائي «مازدا»

الجماهير الخميس ٢١/ديسمبر/٢٠١٧ ٠٢:٣٨ ص
«ظفار» مقابل «النهضة» و«الشباب» أمام «النصر»


تحدي ومواجهة في نصف نهائي «مازدا»

تقديم - ذياب البلوشي

ستُحسم مواجهات الدور نصف النهائي لكأس مازدا يوم السبت بإقامة مباراتين وستتعرّف الجماهير على فرسان النهائي لهذه البطولة. الفرسان الأربعة للدور نصف النهائي هي أندية: ظفار والنهضة والشباب والنصر. ويستضيف ظفار فريق النهضة حامل اللقب بمجمع صلالة الرياضي، وفي المواجهة الثانية يستضيف الشباب فريق النصر وصيف النسخة الفائتة بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر. وتبحث الفرق الأربعة عن الفوز والوصول إلى النهائي لتحقيق عدة أهداف حيث إن ظفار والنهضة يبحثان عن إنقاذ الموسم الكارثي بعد خروجهما من الكأس الغالية وفقدان الأمل في المنافسة على لقب الدوري، في حين أن الشباب والنصر يبحثان عن الوصول إلى النهائي والتمسك بأمل تحقيق الثلاثية علماً أن الفريقين وصلا إلى دور الـ16 لكأس جلالته وينافسان على لقب دوري عمانتل.

مباريات يوم السبت

ظفار يستضيف النهضة
الساعة 17:10 بمجمع صلالة الرياضي
الشباب يستضيف النصر
الساعة 16:40 بمجمع السلطان قابوس

الأمل الأخير

يستضيف ظفار فريق النهضة بمجمع صلالة الرياضي في مباراة الأمل الأخير بالنسبة للفريقين لإنقاذ موسمهما الكارثي حيث إن الفائز سيحافظ على أمل الخروج بلقب واحد في الموسم الحالي والخاسر سيخرج خالي الوفاض من الموسم الحالي، علماً بأن الفريقين فقدا المنافسة على لقب الدوري وودّعا منافسات الكأس أي أن مباراة الدور نصف النهائي تبقى بمثابة الفرصة الأخيرة بالنسبة للفريقين للوصول إلى النهائي.

تحدي الأقوياء

المواجهة الثانية بين الشباب والنصر هي مواجهة تحدي الأقوياء بين فريقين يقدّمان موسماً ناجحاً؛ فهما وصلا إلى دور الـ16 لكأس جلالته وينافسان على لقب دوري عمانتل والآن يقف الفريقان أمام فرصة ذهبية لتحقيق لقب آخر من خلال مباراة الدور نصف النهائي وطريق العبور إلى نهائي كأس مازدا والفريق الذي سيصل إلى النهائي سيحافظ على أمل تحقيق الثلاثية هذا الموسم أو الثنائية على أقل تقدير.