هذه جهود "النقل والاتصالات" في فتح الطرق التي تأثرت بالمنخفض الجوي

بلادنا الأربعاء ٢٠/ديسمبر/٢٠١٧ ٠١:١٨ ص
هذه جهود "النقل والاتصالات" في فتح الطرق التي تأثرت بالمنخفض الجوي

خاص – ش
بذلت وزارة النقل والاتصالات ممثلة بدوائر الطرق بالمحافظات جهودا كبيرة لإعادة فتح الطرق التي تأثرت بالمنخفض الجوي الأخير ونجحت في إزالة المخلفات الناتجة عن الأمطار بما يحقق السلامة المرورية للمواطنين.
وبحسب مجموعة تغريدات على حساب الوزارة بمنصة تويتر يمكن إبراز أهم الطرق التي نجحت الوزارة في إعادة تأهيلها وفتحها وفق التالي :

1- واصلت دائرة الطرق بمحافظة شمال الباطنة أعمالها في فتح وصيانة الطرق الترابية بالمحافظة والمتأثرة من الحالة الجوية التي مرت بها السلطنة.

2- قامت دائرة الطرق بمحافظة شمال الشرقية بجهود نحو إزالة مخلفات الأودية على طريق الرحبة والجرداء- محلاح، وهي ماضية في أعمال الصيانة اللازمة للطرق المتأثرة بالحالة الجوية.

3- فتحت دائرة الطرق بمحافظة الوسطى مسارا واحدا من طريق صوقرة الساحلي بولاية #الجازر أمام الحركة المرورية، فيما تتواصل الجهود لإزالة جميع الصخور المتساقطة جراء الحالة الجوية التي تمر بها البلاد.

4- قامت دائرة الطرق بمحافظة البريمي بإزالة الأتربة جراء الحالة الجوية الحالية من على طريق صاع - حفيت وطريق الفياض - قميراء وطريق محضه - السميني وادي شرم وجميع الطرق بالمحافظة الآن سالكة أمام الحركة المرورية.

5- قامت دائرة الطرق بمحافظة الظاهرة بإزالة الأتربة على الطريق المزدوج ضنك-السنينة نتيجة الحالة الجوية الحالية.

6- تم الاعلان عن اﻻنتهاء من إزالة الإنهيار الجبلي بمنطقة ضباب على طريق قريات صور بالتعاون مع بلدية مسقط بقريات