x

الألوان مفتاح شخصية النساء

مزاج الثلاثاء ١٩/ديسمبر/٢٠١٧ ٢٣:٤٩ م

مسقط- وكالات

تعشق المرأة بطبيعتها الألوان وبخاصة تلك التي تتعلّق بتفاصيل حياتها وتميل عادة الى تفضيل بعض الألوان عن الأخرى لأنها ترتاح لها وتعكس شقًا من شخصيتها. وبحسب الدراسات يكشف لون المرأة المفضّل الكثير من مزايا شخصيتها وطباعها. ووفقا لوكالة سما الإخبارية فإنه يمكن معرفة النساء من ألوانهن كما يلي:

الأبيض
يدل اللون الأبيض الى الصفاء والنقاء والبراءة والمرأة التي تفضّل ارتداء اللون الأبيض هي إنسانة ناجحة تقوم بالمستحيل لكي تحقّق ما تطمح إليه. وهي أيضا إنسانة تحب المثاليات وتهتم كثيرًا الى نظافتها. والمرأة تحب الأبيض هي امرأة بسيطة بطبيعتها.

الأسود
إذا كان الأسود هو لونك المفضل فذلك لا يعني أنك إنسانة كئيبة، إنما تتميزين بالقوة والحزم، ولا تفضلين دائماً الإفصاح عن مشاعرك. كما أنك امرأة قوية الإرادة ومحبة للاستقلالية، صداقاتك حميمة بالرغم من أن ليس لديك الكثير من الأصدقاء وقد تشعرين بانعدام الأمان والثقة لكنك قادرة على السيطرة على الأمور.

الأحمر

يقترن اللون بالرومانسية، لكن له الكثير من الدلالات المختلفة مثل قوة الشخصية والصحة الجيدة والنشاط والحيوية بشكل عام. والمرأة التي تفضل هذا اللون التي تحب هذا اللون تتمتّع بشخصية منفتحة، عفوية، متسرّعة في بعض الأحيان ومفعمة بالحياة وعدوانية إلى حدٍّ ما.

يعتبر اللون الأحمر أيضاً رمزاً للطموح والتفاؤل، والمرأة التي تفضّله تسعى إلى النجاح على كل الأصعدة.

الأخضر

المرأة التي تفضّل اللون الأخضر هي شخصية صبورة ومتواضعة، لطيفة ومخلصة ومفعمة بالأمل والإحساس، هي إنسانة وفية إلى أقصى الحدود الأمر الذي يجعلها جديرة بالثقة من قبل أصدقائها وأقاربها. هي إنسانة محبوبة من كل من حولها.

الوردي
اللون الوردي هو من أكثر الألوان هدوءاً ويدل أيضا الى الحب والعاطفة. كذلك يدل الوردي على الرقة والطيبة والميل لحماية الآخرين من الأذى. يعتبره البعض لونًا طفوليًا، لكن عاشقات الوردي يتملّكن قلوباً دافئة. والمرأة التي تحب هذا اللون تكون على استعداد تام لمساعدة الآخرين متى احتاجوها.

الأصفر
إذا كان الأصفر لونك المفضل فهذا يعني أنك تتمتعين بشخصية تحب الخيال والمغامرة والمرح والنجاح. والمرأة التي تحب هذا اللون تميل الى النشاط الخارجي لأن هذا اللون يرتبط بالشمس والهواء.

يرمز الأصفر أيضاً إلى السعادة والحكمة، وغالبًا المرأة التي تفضّله تتمتّع بمهارات متميزة في كل المجالات.

الأزرق
وأخيرًا، المرأة التي تفضل اللون الأزرق هي إنسانة جديرة بالثقة ومحافظة وتتمتّع بهدوء كبير في الكثير من الأوقات.

وبما أنّ اللون الأزرق يعكس لون البحر والسماء، فإن عاشقات هذا اللون ينظرن إلى الأمور بمنظور واسع ويشعرن بالتفاؤل والأمل في أغلب الأحيان.