ماذا قال ميسي عن الكلاسيكو؟

الجماهير الثلاثاء ١٩/ديسمبر/٢٠١٧ ١٦:٥١ م
ماذا قال ميسي عن الكلاسيكو؟

متابعات-ش

خطف ليونيل ميسي الأضواء خلال حفل توزيع جوائز صحيفة "ماركا" الإسبانية للأفضل في 2017 حيث نال الهداف التاريخي لبرشلونة جائزة أفضل لاعبو في الدوري الإسباني وهداف البطولة.

ونال قائده في النادي الكتالوني إندريس إنيستا جائزة أفضل لاعب في المنتخب الإسباني وذلك بعدما قادا الفريق للفوز على ديبورتيفو لا كورونيا بأربعة أهداف نظيفة.

وزاد برشلونة الفارق في صدارة الدوري إلى ست نقاط واستعد لمباراة القمة الأسبوع القادم ضد غريمه التقليدي ريال مدريد بفوز على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا.

ورغم أنه عانى من ليلة محبطة ولم يسجل أي هدف في الرباعية وأهدر ركلة جزاء وتصدى إطار المرمى لثلاث من محاولاته إلا أن ميسي بدا سعيدا عقب الانتصار الكبير واعتبره دفعة معنوية قبل مواجهة ريال مدريد السبت المقبل في سانتياجو برنابيو.

وقال قائد الأرجنتين عقب تسلم جائزة ’بيتشيتشي‘ أو الهداف "إن هذا تتويج للعمل الجماعي، ولذلك لا يسعني إلا أن أشكر زملائي في برشلونة على كل ما قدموه من جهود حتى أتمكن من نيل لقب هداف الدوري".

وأضاف "سيكون من الرائع إسدال الستار على هذا العام بالفوز في الكلاسيكو، نظراً لما تعنيه هذه المباراة ولأنها تقام على ملعب ريال مدريد ومن شأن الانتصار أن يمنحنا امتيازاً أكبر في ما سيتبقى من المشوار في منافسات الليجا".

وتسلم ميسي الشهر الماضي جائزة أفضل هداف في أوروبا (الحذاء الذهبي) للمرة الرابعة في مسيرته بعدما اعتلى منصة التتويج لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية الكبرى للموسم الماضي، الذي تمكن خلاله من هز الشباك 37 مرة في منافسات الليجا، حيث تربع معشوق جماهير البلاوجرانا على عرش هدافي الدوري الإسباني، خلفاً لزميله لويس سواريز.