«دائـرة الـوعـظ» تنظم حلقة تدريبية لموظفيها

بلادنا الاثنين ٢٩/فبراير/٢٠١٦ ٠١:٠٥ ص
«دائـرة الـوعـظ» تنظم حلقة تدريبية لموظفيها

مسقط -
نظمـت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية ممثلة بدائرة الوعظ بالمديرية العامة للوعظ والإرشاد أمس حلقة عمل لموظفــي الدائرة، افتتح الحلقة التدريبية المدير العام للمديرية العامة للوعظ والإرشــاد الشيخ ناصر بن يوسف العزري، حيث ألقى كلمة رحّب فيها بموظفي الدائرة وحثهم على الإخلاص لله سبحانه وتعالى في أداء مهامهم الوظيفية.

وقال إن هذه الوظيفة تحتاج إلى إخلاص وتقوى الله تعالى، فالإخلاص والتقوى أساس كل عمل يقوم به الإنسان في جميع جوانب حياته، كما حثهم على تنمية قدراتهم العملية والعلمية في سبيل تحقيق الرقي في جوانب حياتهم.

كما ألقى أحمد الريامي كلمة قال فيها: تأتي هذه الحلقة التي تستمر لمدة ثلاثة أسابيع في إطار خطط الوزارة التي تهدف إلى صقل قدرات الموظفين وإعداد موظفين قادرين على تحمل المسؤولية والتدريب على العمل الجماعي بروح الفريق الواحد والقدرة على الإلمام بجميع متطلبات العمل.

وتكمن أهمية هذه الحلقة التي تنظمها الدائرة في إكساب وتبادل الخبرات والمهارات العملية والعلمية بين الموظفين في ظل السعــي الحثيث لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية للاهتمام بكوادرها الدينية والإدارية، وتسعى الوزارة من مثل هذه الحلقات والدورات التدريبية إلى رفع مستوى الأداء الوظيفي.
الجدير بالذكر أن الحلقة تتضمن جوانب مختلفة منها البرامج الوعظية وخطط الوعاظ والمهارات الكتابية والحصر السنوي.