الشيهاني يتألق ويتوج بطلاً لـ «عمان للانجراف»

الجماهير الاثنين ١٨/ديسمبر/٢٠١٧ ٠٢:٣٥ ص
الشيهاني يتألق ويتوج بطلاً لـ «عمان للانجراف»

مسقط- ش

اختتمت مساء الجمعة الفائت منافسات الجولة الثالثة من بطولة عُمان للانجراف التي شارك فيها 18 متسابقا من أمهر السائقين، والتي احتضنت منافساتها حلبة مسقط أرينا بالجمعية العمانية للسيارات، وتمكن المتسابق طارق الشيهاني من انتزاع الصدارة بعدما حصد 317.5 نقطة، متقدما على المتسابق أحمد العامري الذي حل وصيفا وسجل 287.6 نقطة، فيما حل ثالثا المتسابق رفعت اليحيائي مسجلا 275 نقطة، وفي نهاية السباق قام راعي المناسبة د. راشد بن سالم الحجري رئيس اللجنة الوطنية للشباب بتتويج المتسابقين، ذلك بحضور العميد م. سالم بن علي المسكري رئيس مجلس إدارة الجمعية العمانية للسيارات، والعميد جمال بن سعيد الطائي نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية العُمانية للسيارات، والمقدم فلاح بن عمير الفلاحي عضو مجلس الإدارة، وسليمان بن عبدالله الرواحي مدير عام الجمعية العمانية للسيارات وجمع غفير من الجماهير.

وحل رابعا المتسابق علي الشيهاني في المركز الرابع بـ259 نقطة، وفي المركز الخامس جاء المتسابق إلياس الريامي مسجلا 240.8 نقطة.
قبل انطلاق السباق كان الجمهور على موعد مع الاحتفاء ببطل رياضة الانجراف «الدرفت» الذي توج مؤخرا ببطولة «ريد بل كار بارك درفت التي احتضنتها حلبة سرب بالكويت، حيث قام البطل رفعت اليحيائي بجولة في المضمار أمام الجمهور حاملا درع بطولة «ريد بل كار بارك درفت» الذي سيظل في السلطنة للعام الثاني على التوالي بعدما توج العام الفائت البطل الصاعد هيثم الحديدي بلقب الشرق الأوسط. بعد نهاية السباق وقبل تتويج الفائزين بالمراكز الأولى قام د. راشد بن سالم الحجري رئيس اللجنة الوطنية للشباب بتسليم 24 متسابقا من المشاركين في فعاليات الجمعية العمانية للسيارات الزي الرياضي المتكامل للسائقين دعما مقدما من اللجنة والجمعية.
قال د. راشد بن سالم الحجري رئيس اللجنة الوطنية للشباب: «أبهرني المستوى الذي شاهدت به شبابنا اليوم في رياضة المحركات ومراكزهم المتقدمة ووصولهم لمنصات تتويج في بطولات إقليمية ودولية كبيرة، وهذا يكلل الجهد الكبير الذي تقوم به الجمعية العمانية للسيارات لتوفير البيئة الآمنة لهؤلاء الشباب وتتيح لهم الفرصة لتنمية مهاراتهم ونتمنى أن نراهم دائما في المستوى العالمي».
قال العميد م. سالم بن علي بن خليفة المسكري رئيس مجلس إدارة الجمعية العُمانية للسيارات: «لقد حفلت الجولة الثالثة من بطولة عمان للانجراف بالكثير من الإثارة والمتعة التي استمتعنا بها وكذلك الجماهير التي حضرت وشاهدت مراحل السباق، ونسعى دائما لجعل بطولات الجمعية محط أنظار الجميع.