ماذا طلب رونالدو من برشلونة قبل الكلاسيكو؟

الجماهير الأحد ١٧/ديسمبر/٢٠١٧ ٢٣:٤١ م
ماذا طلب رونالدو من برشلونة قبل الكلاسيكو؟

خاص - ش

قال كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم 2017 إنه يتمنى أن يقيم لاعبو برشلونة ممرا شرفيا لفريقه ريال مدريد قبل الكلاسيكو يوم السبت المقبل بعد التتويج بكأس العالم للأندية في أبوظبي.

وأصبح ريال مدريد أول فريق يتوج بكأس العالم للأندية مرتين متتاليتين بعدما سجل الهداف التاريخي للبطولة رونالدو هدفا من ركلة حرة ليقود بطل أوروبا للفوز بهدف نظيف على جريميو البرازيلي في مباراة نهائية من طرف واحد في أبوظبي يوم السبت.

ورفع رونالدو رصيده إلى سبعة أهداف معززا رصيده كأفضل هداف في تاريخ البطولة ونال فريق المدرب زين الدين زيدان دفعة معنوية بهذا اللقب، وهو الثالث له هذا الموسم بعد كأس السوبر الاسبانية وكأس السوبر الأوروبية، قبل مواجهة الغريم التقليدي برشلونة في الدوري المحلي الأسبوع المقبل.

وأضاف رونالدو قبل العودة لمدريد "أود أن يقف لاعبو برشلونة حرس شرف للاعبي ريال مدريد قبل انطلاق الكلاسيكو في ملعب سانتياجو برنابيو، سيكون هذا جميلا".

وتابع "أتمنى حسم الكلاسيكو حتى يستمر الصراع على لقب الدوري للنهاية. يجب الاستمتاع بكل لحظة لأننا لا نعرف ماذا سيحدث في المستقبل".

وفي الموسم الماضي قرر برشلونة عدم إقامة حرس شرف للنادي الملكي عقب عودته مظفرا من اليابان بعد تتوجيه بلقب كأس العالم للأندية والكلاسيكو كان في كامب نو عقب العودة من اليابان مباشرة.

وبالإضافة لذلك لم يقدم النادي الكتالوني على مثل هذه التحية المعنوية عقب فوز ريال مدريد بالسوبر الأوروبي وقبل مواجهة الفريقين في السوبر المحلي في أغسطس الماضي.

ورغم ذلك أقام فالنسيا حرس شرف لريال مدريد في يناير 2015 بينما فعل ريال بيتيس تفعل نفس الشيء مع برشلونة الموسم التالي.