ختام ملتقى محافظات مسقط والداخلية الشرقية وتنافس على التأهل الى نهائي درع الوزارة

الجماهير الاثنين ٢٩/فبراير/٢٠١٦ ٠٠:٤٥ ص
ختام ملتقى محافظات مسقط والداخلية الشرقية وتنافس على التأهل الى نهائي درع الوزارة

مسقط-ش

اختتمت يوم امس الاول بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر منافسات ملتقى درع الوزارة لالعاب القوى لمحافظات مسقط والداخلية والشرقية والتي نظمها الاتحاد العماني لالعاب القوى في اولى الملتقيات للوصول الى نهائي مسابقة درع الوزارة المقرر اقامته يومي 25 و26 من شهر مارس القادم بمشاركة افضل الارقام المسجلة من الملتقيات الثلاثة المقررة لهذه المسابقة حيث شهد الملتقى الاول مشاركة ستة اندية هي الاتفاق والبشائر وجعلان ونادي عمان والسيب شارك خلالها اللاعبون في مسابقات الجري والوثب والرمي حيث تعد هذه هي المسابقة التاهيلية المؤهلة الى نهائيات مسابقة درع الوزارة ومن المقرر ان تنطلق اليوم منافسات ملتقى محافظة ظفار والوسطى بصلالة بمشاركة اندية المحافظتين على ان تقام يوم الجمعة القادم ملتقى محافظات الباطنة والظاهرة والبريمي بالمجمع الشبابي بصحار.

110 حواجز

جاءت نتائج مجز سابقة 110 متر حواجز لفئة الناشئين بحصول اللاعب فيصل فهد الازكي من نادي الاتفاق على المركز الاول بزمن وقدره 15.7 ثانية وجاء في المركز الثاني خير الله العريني من نادي البشائر بزمن وقدره 15.8 فيما جاء في المركز الثالث العداء محمد الرئيسي من نادي الاتفاق بزمن وقدره 16.96 ثانية.

وفي فئة الشباب جاء في المركز الاول جمعة الحبسي من نادي الاتفاق بزمن وقدره 15.64 ثانية وفي المركز الثاني جاء زميله احمد العويسي بزمن وقدره 15.95 ثانية اما في فئة العموم فقد حصل على المركز الاول خلفان الجابري من نادي جعلان بزمن وقدره 15.56 ثانية وحصل على المركز الثاني عمران الحارثي من نادي الاتفاق بزمن وقدره 16.92 ثانية وحصل على المركز الثالث فهد المسكري من نادي جعلان بزمن وقدره 17.68 ثانية.

1500 متر

وفي مسابقة 1500 متر حصل على المركز الاول في فئة الناشئين احمد محسن الجابري من نادي الاتفاق في زمن وقدره 4.46.17 دقيقة وجاء في المركز الثاني ناصر السعدي من نادي البشائر بزمن وقدره 4.46.36 دقيقة واحتل المركز الثالث احمد الرحبي من نادي الاتفاق بزمن وقدره 4.50 دقيقة.

وفي فئة الشباب جاء في المركز الاول عبدالحميد المنذري من نادي الاتفاق بزمن 4.33 دقيقة وفي المركز الثاني جاء محمد الصارمي من نادي الاتفاق بزمن 4.44 دقيقة وحصل على المركز الثالث اسامة الجابري من نادي عمان بزمن 4.59 دقيقة.

وفي فئة العموم جاء في المركز الاول عمران التوبي بزمن وقدره 4.17 دقيقة وجاء في المركز الثاني سعيد الرحبي من نادي الاتفاق بزمن وقدره 4.25 دقيقة.

100 متر

جاءت نتائج مسابقة 100 متر لفئة الناشئين بحصول عمار السيفي على المركز الاول من نادي البشائر بزمن وقدره 10.92 ثانية وجاء في المركز الثاني عبدالعزيزي الشكيلي من نادي جعلان بزمن وقدره 11.4 ثانية واحتل المركز الثالث طارق العذري من نادي الاتفاق بزمن وقدره 11.59 ثانية.

وفي فئة الشباب حصل على المركز الاول يوسف الحارثي من نادي الاتفاق بزمن وقدره 11.23 ثانية وحصل على المركز الثاني معتصم الشكيلي من نادي جعلان بزمن وقدره 11.33 ثانية فيما جاء في المركز الثالث مرش المشايخي من نادي الاتفاق بزمن وقدره 11.74 ثانية.

وفي فئة العموم جاء في المركز الاول عداء المنتخب بركات الحارثي من نادي الاتفاق بزمن وقدره 10.23 ثانية وحصل على المركز الثاني مبروك الحارثي بزمن وقدره 10.53 ثانية وجاء في المركز الثالث سمير الريامي من نادي البشائر بزمن وقدره 10.60 ثانية.

400 متر

وفي مسابقة 400 متر والتي شهدت مشاركة جيدة من العدائين جاءت نتائجها لفئة الناشئين بحصول معاد الراشدي من نادي السيب على المركز الاول بزمن وقدره 53.28 ثانية فيما حصل على المركز الثاني خير الله العريمي من نادي البشائر بزمن وقدره 53.47 ثانية وحصل على المركز الثالث العداء حامد الراشدي من نادي السيب بزمن وقدره 54.86 ثانية.

وفي فئة الشباب جاء في المركز الاول العداء اصيل العميري من نادي الاتفاق بزمن وقدره 51.11 ثانية وحصل على المركز الثاني العداء معتصم الشكيلي من نادي جعلان وجاء في المركز الثالث عبدالرحمن الحسني من نادي جعلان وفي فئة العموم جاء في المركز الاول احمد السعيدي من نادي الاتفاق بزمن وقدره 47.90 ثانية وجاء في المركز الثاني اسامة الغيلاني من نادي الاتفاق بزمن 48.10 واحتل المركز الثالث فهد الحكماني من نادي جعلان بزمن 55.10 ثانية.

مسابقة الموانع

جاءت نتائج مسابقة الموانع لفئة الشباب والتي خصصت لمسافة 3000 متر بحصول سعيد الجابري من نادي الاتفاق على المركز الاول فيما جاء في المركز الثاني محمد الجابري من نادي الاتفاق وفي فئة العموم جاء في المركز الاول سالم المزروعي من نادي الاتفاق وحصل على المركز الثاني زهير التوبي من نادي الاتفاق اما في مسابقة الموانع لفئة الناشئين لمسافة 2000 متر فقد جاء في المركز الاول محمد السليماني من نادي البشائر واحتل المركز الثاني سليمان الخلاسي من نادي البشائر وجاء في المركز الثالث محمد الندابي من نادي الاتفاق.

وفي مسابقة 3000 متر لفئة الناشئين جاء في المركز الاول عبدالرحمن الرحبي بزمن 10.44 دقيقة واحتل المركز الثاني جوهر العطابي من نادي البشائر بمسافة 10.47 دقيقة وجاء في المركز الثالث منذر الجابري من نادي البشائر بزمن 10.57 دقيقة.

الوثب الطويل

جاءت نتائج مسابقة الوثب الطويل لفئة الناشئين بحصول عمر الشحي من نادي الاتفاق على المركز الاول بمسافة 6.44 متر واحتل المركز الثاني احمد البوسعيدي من نادي البشائر بمسافة 6.06 متر فيما جاء في المركز الثالث فاتك عبدالغفور من نادي الاتفاق بمسافة 5.57 متر. وفي فئة الشباب جاء في المركز الاول جمعة الحبسي من نادي الاتفاق بمسافة 6.72 متر واحتل المركز الثاني ذياب الصواعي من نادي جعلان بمسافة 5.53 متر وجاء في المركز الثالث سيف المطاعني من نادي علان بمسافة 4.55 متر.

وفي فئة العموم جاء في المركز الاول ناصر سالم من نادي الاتفاق بمسافة 6.88 متر واحتل المركز الثاني سالم اليعربي من نادي الاتفاق بمسافة 6.76 متر وجاء في المركز الثالث سالم الصبحي من نادي جعلان بمسافة 5.6 متر.

الوثب العالي

وفي مسابقة الوثب العالي فئة الناشئين جاء في المركز الاول فاتك عبدالغفورمن نادي الاتفاق بمسافة 1.94 متر واحتل المركز الثاني عمر الشحي من نادي الاتفاق بمسافة 1.74 متر وجاء في المركز الثالث سالم البوسعيدي من نادي البشائر بمسافة 1.71 متر. وفي فئة العموم جاء في المركز الاول اسعد الغافري من نادي جعلان بمسافة 1.83 متر واحتل المركز الثاني عبدالله المقبالي من نادي جعلان بمسافة 1.8 متر وجاء في المركز الثالث المنذر السليماني من نادي البشائر بمسافة 1.6 متر.

وفي مسابقة الوثب الثلاثي جاء في المركز الاول لفئة العموم ناصر عبدالواحد من نادي الاتفاق مسجلا افضل مجاولة له 14.24 متر وجاء في المركز الثاني سالم اليعربي من نادي الاتفاق بمسافة 13.37 متر.