هذا أحدث ما أنجزته شرطة عمان السلطانية

بلادنا السبت ١٦/ديسمبر/٢٠١٧ ١٧:٥٥ م
هذا أحدث ما أنجزته شرطة عمان السلطانية

مسقط – ش
يوماً بعد يوم، تتواصل إنجازات شرطة عمان السلطانية، ويتجدد معها شعورالمواطنين والمقيمين بالأمن.
متابعة إنجازات شرطة عمان السلطانية يؤكد كفاءتها، حيث تمكنت في الفترة الأخيرة من فك ألغاز العديد من الجرائم وتوقيف فاعليها.
اليوم أعلنت قيادة شرطة محافظة جنوب الشرقية وبالتعاون مع المواطنين ومتابعة الإدارة العامة للعمليات العثور على 27 سائحاً من جنسيات مختلفة في منطقة قلهات بعد أن ضلوا طريق العودة.
كما تمكنت شرطة خفر السواحل بمحافظة مسندم وبالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بالمحافظة من ضبط كمية من مخدر الأفيون وأقراص من المؤثرات العقلية مخبأة على الشاطئ بولاية خصب.

- التسلل
أشارت الإحصائية الصادرة عن إدارة مكافحة التسلل بالإدارة العامة للعمليات أنه تم خلال شهر نوفمبر الفائت وبالتعاون مع باقي الجهات العسكرية والأمنية القبض على 202 متسلل من جنسيات مختلفة في عدد من ولايات السلطنة لدخولهم البلاد بطريقة غير مشروعة، كما أشارت الإحصائية بأنه تم خلال الشهر ذاته ترحيل 364 متسللاً ومتسللة بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتنسيق مع سفارات بلدانهم.

- السرقة
ذكر مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية أنه تم القبض في شهر نوفمبر الفائت على (118) متهماً ارتكبوا (113) قضية سرقة بمختلف محافظات السلطنة، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حق المتهمين.

- متهمون في قبضة العدالة
خلال الأيام القليلة الفائتة تمكنت شرطة عمان السلطانية من توقيف عدد من المتورطين في جرائم مختلفة واحالتهم إلى الجهات القضائية لاستكمال الإجراءات القانونية.

* تمكن قسم التحري والتحقيق الجنائي بمركز شرطة الخوض من ضبط خمسة أجانب من جنسية آسيوية بتهمة الاتجار بالبشر.

* تمكنت قيادة شرطة محافظة البريمي من القبض على شخص أجنبي من جنسية آسيوية متهم بارتكاب جريمة قتل خمسة اشخاص قبل أيام عدة في إمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

* ضبطت إدارة التحريات والتحقيقات الجنائية بقيادة شرطة محافظة الداخلية ثلاثة أشخاص ارتكبوا خمس قضايا سرقة من محلات تجارية في ولايتي نزوى ومنح.

* ألقى مركز شرطة سناو بمحافظة شمال الشرقية القبض على ثلاثة مواطنين بتهمة السرقة من محلين تجاريين بنيابة سناو.