تعيين أسامة البرواني رئيساً تنفيذياً بالإنابة للمدينة للتأمين

مؤشر الاثنين ٢٩/فبراير/٢٠١٦ ٠٠:١٥ ص
تعيين أسامة البرواني رئيساً تنفيذياً بالإنابة للمدينة للتأمين

مسقط - ش

أعلنت المدينة للتأمين، أول شركة تأمين تكافلي في السلطنة ، عن تعيين أسامة البرواني رئيساً تنفيذياً بالإنابة، واجاي سريفاستافا كرئيس تنفيذي للعمليات. حيث أعلن الرئيس التنفيذي الحالي لشركة المدينة للتأمين جاوتم داتا والذي تولى مهام هذا المنصب لستة أعوام، عن انتقاله لشغل منصب آخر في شركةٍ شقيقة مقرها في أبوظبي. و أشار جاوتم داتا قائلاً: " تمنياتي القلبية لأسامة والفاضل اجاي بالتوفيق، واتقدم إليهم بجزيل الشكر والتقدير على دعمهم الدائم لي طوال فترة خدمتي. لقد كانت فرصة عظيمة لي أن أكون جزءاً من فريق عمل المدينة للتأمين، وسأفخر دائما بما حققناه. كما أود أن أعرب عن شكري وتقديري لأعضاء مجلس الإدارة، وزملائي الأعزاء وفريق عمل الشركة أجمع على دعمهم، متمنياً للشركة دوام النجاح و تحقيق مستقبل مشرق باهر."
تم تعيين أسامة البرواني والذي يشغل حاليا منصب نائب الرئيس التنفيذي، رئيساً تنفيذياً بالإنابة للشركة. يحمل أسامة البرواني دبلوم الدراسات العليا في إدارة الموارد البشرية، ودبلوم في إدارة نظم المعلومات والتعليم، وهو خبير معتمد في التأمينات الإسلامية وشؤون الإمتثال. يتمتع أسامة بأكثر من 22 عاماً من الخبرة في مجال الموارد البشرية والإدارة. وقد ساهم في جميع اللقاءات مع ذوي الاختصاص في المجالات الاستشارية الشرعية بخصوص عملية تحول أنشطة الشركة إلى التأمين التكافلي. حيث كان لأسامة دوراً فعالاً في المضي قدماً بعملية تحول الشركة إلى أول شركة تأمين تكافلي في سلطنة عمان، وبكونه عضواً رئيسياً ساهم في جميع عروض الشركة المبتكرة.وبهذه المناسبة، صرح أسامة البرواني قائلاً: " إنها بالتأكيد مهمة جديدة ملهمة وحافلة بالتحديات للرقي بالشركة والسمو بها نحو آفاق جديدة. وإنني أتطلع للعمل كفريق واحد، ولوضع معايير جديدة لشركة المدينة للتأمين، ومواصلة دعم مكانتنا الرائدة في قطاع التأمين".كما تم تعيين اجاي سريفاستافا رئيساً تنفيذياً للعمليات لشركة المدينة للتأمين. امضى اجاي منذ انضمامه للشركة حتى الآن سبع سنوات، ويشغل حالياً منصب مدير عام القسم التجاري.
كما أشار سعادة الدكتور محمد بن علي البرواني، رئيس مجلس إدارة شركة المدينة للتأمين، قائلاً: " كان للفاضل جاوتم داتا دوراً مهماً في تطور ونجاح الشركة، متمنين له التوفيق في مسيرة حياته العملية القادمة. ويسرني أن أرحب بالفاضل أسامة البرواني رئيساً تنفيذياً بالإنابة للشركة والفاضل اجاي سريفاستافا رئيساً تنفيذياً للعمليات، متمنياً لهم التوفيق في مهام عملهم الجديد".