بنك ظفار يكرم موظفي الخدمة الطويلة

مؤشر الثلاثاء ١٢/ديسمبر/٢٠١٧ ٠٣:٠٥ ص
بنك ظفار يكرم موظفي الخدمة الطويلة

مسقط -
تقديرًا لجهود موظفيه وتفانيهم في الارتقاء بمستوى خدمات ومنتجات البنك؛ كرم بنك ظفار مؤخرًا موظفي الخدمة الطويلة ممن تفانوا في خدمة البنك لما يزيد عن 5 سنوات. ويأتي هذا التكريم في إطار برنامج ولاء الموظفين الذي يهدف إلى الاعتراف بجهود الموظفين ومساهمتهم البارزة في تحقيق النجاحات المتواصلة لعمليات البنك.

وحول تكريم الموظفين سلط ناصر بن سعيد البهانتة رئيس مجموعة الموارد البشرية، الضوء على أهمية إيجاد ثقافة تتسم بمستويات عالية من الأداء والتي تنعكس في تقديم الموظفين أفضل ما لديهم، إذ قال: «نؤمن في بنك ظفار بأن الموظفين هم أساس نمو وتطور عمليات البنك فمن خلال التزامهم وتفانيهم يمكننا تحقيق رؤيتنا الاستراتيجية لأن نكون الأفضل في الخليج بحلول العام 2020، لذا لابد من تقدير جهودهم والاحتفاء بها حيث ساهمت في حفاظ البنك على علاقات متينة مع زبائنه الكرام».
ويؤمن بنك ظفار بأن تدريب الموظفين باستمرار هي الركيزة الأساسية التي تضمن تحقيق أعلى مستويات الرضا للزبائن الكرام بل وتجاوز تطلعاتهم، إذ ينفذ البنك البرامج التدريبية والتطويرية للموظفين وذلك من خلال التعاون مع المؤسسات التعليمية المحلية والعالمية وبما يساهم في تحقيق رؤيته وتنفيذ استراتيجيته الشاملة والتي تركز على تقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن والالتزام بتنمية المجتمع والمساهمة في دعم نمو الاقتصاد الوطني.
وتقديرًا لجهوده وإنجازاته فضلًا عن جودة الخدمات المقدمة؛ توّج بنك ظفار بمجموعة من الجوائز والإشادات المحلية، والإقليمية، والدولية، إذ حصد البنك في النصف الأول من العام 2017 فقط أكثر من 10 جوائز.
ويحرص البنك ضمن خطة التحول الإستراتيجية «معًا 2020» على تعزيز مكانته في القطاع المالي والمصرفي للسلطنة وأن يصبح أفضل بنك في الخليج من خلال تشجيع الابتكار وإثراء التجربة المصرفية للزبائن عبر المنتجات والخدمات المبتكرة، علاوة على اتباع أفضل الممارسات العالمية وتوظيف أحدث وسائل التكنولوجيا العصرية.