هل يحقق مانشستر سيتي رقما قياسيا؟

الجماهير الأربعاء ٠٦/ديسمبر/٢٠١٧ ١٨:٤٩ م
هل يحقق مانشستر سيتي رقما قياسيا؟

خاص - ش
يتلاقى كل من فريقي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، في مباراة حماسية تمثل دربي يرى بعض اللاعبين أنه الأهم في العالم.

ولا تتوقف أهمية المباراة بالنسبة لمانشستر سيتي على أنها مباراة دربي أو أن الفريق يحتاج للنقاط ليبتعد عن ملاحقة مانشستر يونايتد، لكن تزداد الأهمية باعتبار أن فوزهم على الشياطين الحمر في هذا اللقاء سيمكنهم من معادلة الرقم القياسي في عدد مرات الفوز المتتالي في الدوري الإنجليزي.

ويسجل الرقم القياسي لفريق أرسنال من فبراير 2002 إلى أغسطس، حيث استطاع الفريق تسجيل 14 فوزا متتاليا، وهو الرقم الذي يسعى إليه بيب جوارديولا وفريقه لمعادلته في مباراة الدربي.

وفاز مانشستر سيتي على كل من بورنماوث وليفربول وواتفورد وكريستال بالاس وتشيلسي وستوك سيتي وبيرنلي ووست بروميتش وأرسنال وليستر سيتي وهادرزفيلد وساوثامبتون ووست هام، بعد المباراة الوحيدة التي تعادلها في الدوري الإنجليزي مع إيفرتون.

وإذا فاز مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد، فإن ذلك يعني أنه على موعد مع تحقيق رقم قياسي جديد، لأنه يلاقي سوانزي في المباراة التالية، وهو الفريق الذي يحتل المركز الأخير في الدوري الإنجليزي، ولن يجد السيتي صعوبة كبيرة في الفوز عليه والانفراد برقم 15 فوزا متتاليا.