أسباب فنية قد تؤجل إطلاق جالاكسي S9 في موعده

مزاج الخميس ٣٠/نوفمبر/٢٠١٧ ٢٠:١٦ م
أسباب فنية قد تؤجل إطلاق جالاكسي S9 في موعده

مترجم-ش
كان من المقرر أن يتم إطلاق هاتف "سامسونج جالاكسي S9 " الجديد في وقت مبكر من فبراير 2018 ولكن الشائعات الجديدة تشير إلى أنه قد يكون من المحتمل تأجيل موعد الإصدار لأسباب فنية.
وقد أعلنت الشركة الكورية من قبل أن هذا الهاتف الذكي سيتسم بعدة ميزات متفردة، تجعله الأكثر قوة وسرعة بين كافة الهواتف الذكية وذلك بفضل معالج "كوالكم"، كما يمكن أن تشمل التحسينات الأخرى شاشة منحنية محسنة وعمر أطول للبطارية مع شحن أسرع. وعلى الرغم من أن هذه الإضافات موضع ترحيب بين كافة عشاق جالاكسي إلا أن الشائعات الجديدة تسببت في خيبة أمل للمستخدمين.
فهناك شائعة جديدة تشير إلى أن سامسونج لا تزال غير قادرة على السيطرة على التكنولوجيا التي من شأنها أن تسمح لها بتضمين الماسح الضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة. وهذا يعني استمرار طرق الأمان التي كانت مزعجة منذ إطلاق جالاكسي S8.
أما الشائعة الثانية فإنه من المتوقع إضافة كاميرا مزدوجة العدسة إلى S9 ولكن في النموذج الأكبر حجما فقط وليس في كافة الأحجام. وهذه النتيجة مشابهة لآيفون 8 و 8 بلس.
ويضاف إلى ما سبق أنه بات من المرجح أيضا عدم إتاحة تقنية ال G5 إلى هواتف سامسونج القادمة، علما بأن سامسونج تعمل بجد لتقديم 5G إلى البلدان في جميع أنحاء العالم، ومع هذا الجيل القادم ستصبح إشارة المحمول قادرة على تحقيق تحسينات ضخمة لسرعات تحميل البيانات بما يسمح بتحميل الألعاب والأفلام في ثوان معدودة.
ومن الواضح أن 5G هي تقنية المستقبل ولكن سامسونج تقول أنه من غير المرجح أن تكون جاهزة للمستهلكين حتى 2019 على الأقل.