«تكـــافل» تجــدد دعمهــا لـ «أصدقــاء المسنين»

بلادنا الخميس ٣٠/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٢:٣٩ ص
«تكـــافل» تجــدد دعمهــا 

لـ «أصدقــاء المسنين»

مسقط -
امتداداً لمبادراتها في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات، جددت المدينة تكافل -أول شركة تأمين تكافلي في السلطنة- التزامها من خلال دعمها المستمر للجمعية العُمانية لأصدقاء المسنين وذلك بالتكفل برسوم التأمين الخاصة بحافلة الجمعية للسنة الثانية على التوالي.

وقد بدأت المدينة تكافل بهذه المبادرة العام الفائت بهدف تقديم الدعم لهذه الجمعية الخيرية لتسهيل الخدمات وتقديم الأفضل دائماً، لذا قامت الشركة بدورها بتجديد وثيقة التأمين هذه لضمان تقديم الدعم اللازم.
تأسست الجمعية العُمانية لأصدقاء المسنين العام 2013 لتلبي احتياجات شريحة المسن من عناية ورعاية ودعم من خلال مبادراتها المختلفة.
يقع المقر الرئيسي للجمعية في محافظة شمال الشرقية وتغطي كلاً من ولايات: إبراء، بدية، القابل، دماء والطائيين، المضيبي ووادي بني خالد، وستتمكن الجمعية الخيرية عبر هذا الدعم التأميني من المدينة تكافل من توسيع خدماتها للمحتاجين وتوفير الحماية اللازمة لهم.
وتقوم المدينة تكافل بتقديم الدعم المستمر للجمعية بهدف تمكين الجمعية من مواصلة أنشطتها.
وبهذا الخصوص، أوضح القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة المدينة تكافل، أسامة البرواني، قائلاً: «يشرّفنا أن ندعم الجمعية العُمانية لأصدقاء المسنين، حيث يُعدّ هذا التأمين جزءاً من مبادئنا لدعم المجتمع وتوفير الحماية اللازمة بطريقة هادفة ذات معنى، ونحن نرى أن من واجبنا أن نوفر الرعاية الأنسب لكبار السن، والذي من شأنه منحنا الفرصة لخدمة مجتمعنا».