هواتف «هواوي ميت 10».. الرفيق الأفضل

بلادنا الخميس ٣٠/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٢:٣٨ ص
هواتف «هواوي ميت 10».. الرفيق الأفضل

مسقط -
بعد أسبوع منهك وحافل بالأعمال، من منا لا يحتاج لإجازة للاستراحة واستعادة الطاقة؟ مهما كانت مشاريعكم في، سواء كنتم ستقومون بجولة في السيارة أم تتحضرون لرحلة رائعة، أو حتى ترغبون في قضاء بعض الوقت مع العائلة، أليكم الأسباب التي تجعل سلسلة هواتف هواوي ميت 10 الرفيق الأفضل لكم!

الكاميرا الذكية الأفضل

ودّعوا الكاميرا الاحترافية الآن فقد تم إطلاق سلسلة هواتف هواوي ميت 10! فهذا الهاتف يستخدم الذكاء الاصطناعي ليلتقط لحظاتكم الثمينة، وقد حفظ الهاتف 100 مليون صورة، ما جعله قادراً على التعرّف على سيناريوهات وأشياء مختلفة.

وإذا كنتم تلتقطون صورة لشاطئ رملي أو سيلفي للعائلة، سيقوم الهاتف بالتعرّف على المشاهد والأشياء ويضبط تلقائياً إمكانات الكاميرا ليلتقط صوراً رائعة يمكنكم عرضها في بيتكم! كذلك، يأتي سلسلة هواتف هواوي ميت 10 مزوَّداً بكاميرا مزدوجة من لايكا، إضافة إلى مستشعر أحادي اللون بدقة 20 ميجابكسيل ومستشعر ألوان RGB بدقة 12 ميجابكسيل.

كذلك يحتوي الهاتف على حلول التثبيت البصري (IOS) وتقنية التكبير الهجين (Hybrid auto-focus 4-in-1) لالتقاط صور رائعة يمكن عرضها على إنستجرام.

وإذا كنتم تريدون التقاط صورة لراقصين يدورون، لكلب يركض أو لأولادكم وهم يقومون بحركات مضحكة، يمكن لسلسلة هواتف هواوي ميت 10 أن يستخدم الذكاء الاصطنـــــــاعي لالتقاط الحركة ليمنحكم صوراً تخلو من الضبابية أو التشوّش.
أما في خصوص التصوير الليلي الذي يقلقنا جميعاً، مع سلسلة هواتف هواوي ميت 10 لا حاجة للقلق بعد الآن فهو مدعوم بالذكاء الاصطنـــــــاعي ليلتقط صوراً في الليل وفي ظروف الإضاءة الخافتة، ويمنحكم صوراً جميلة مفعمة بالتفاصيل والألوان.

بطارية تدوم خلال الإجازة

لا حاجة بعد الآن للبحث عن شاحن لشحن هاتفكم، فعمر بطارية سلسلة هواتف هواوي ميت 10 طويل ولا مثيل له. ففي غضون 30 دقيقة فقط، يمكنكم شحن هاتفكم واستعماله طوال إجازة نهاية الأسبوع، واستخدام كل تطبيقاتكم المفضلة من دون القلق حيال نفاد البطارية. أما سرّ روعة هذه البطارية فهو تقنية الشحن فائق السرعة «سوبر تشارج» من هواوي، المصممة لجعل الشحن أسرع وأكثر سلامة.
كما تقدم البطارية نظاماً لإدارة الطاقة مدعوماً بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، الذي يتكيّف عند الاستخدامات الثقيلة مثل ممارسة الألعاب أو مشاهدة الفيديوهات لدعم التطبيقات التي تتطلب الكثير من الطاقة، وإذا ارتفعت حرارة هاتفكم كثيراً، تقوم خاصية إدارة البطارية المدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي بإيقاف تشغيل الهاتف بصورة تلقائية.

خاصية الترجمة

هل تجدون صعوبة في فهم اللغات المختلفة عندما تسافرون؟ مع سلسلة هواتف هواوي ميت 10، لن تضيعوا في الأحاديث واللغات! إذا كنتم تريدون التحادث في الصينية أو الفرنسية أو العربية أو غيرها من اللغات، يمكنكم كسب أصدقاء جدد وفهم كل قائمات المطاعم لأن سلسلة هواتف هواوي ميت 10 يستخدم الذكاء الاصطناعي ليدعم الترجمة الفورية للنصوص، الصوت، المحادثات وحتى الصور من وإلى أكثر من 50 لغة مختلفة.

اتصال سريع ومستقر

عندما تقومون برحلة ما، من المستحيل ألا تتصلوا بعائلتكم كل يوم! يحرص سلسلة هواتف هواوي ميت 10 على اتصالكم الدائم بمن تحبون كونه يوفر لكم اتصالاً سريعاً ومستقراً أينما ذهبتم. وحتى إذا وجدتم في مكان صاخب، يمكن للأشخاص الذين تتحدثون معهم سماعكم بكل وضوح حتى عندما تهمسون لأن سلسلة هواتف هواوي ميت 10 يعزّز ويقوّي المكالمات، ويلغي الضوضاء والضجيج من المكالمة.