«ظفار للسيارات» و«جايد عُمان» ينظمان «سفاري الصحراء»

مؤشر الخميس ٣٠/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٢:٣٧ ص
«ظفار للسيارات» و«جايد عُمان» ينظمان «سفاري الصحراء»

مسقط -
نظمت ظفار للسيارات بالتعاون مع جايد عمان مؤخرا النسخة الخامسة من الفعالية الخاصة للنساء، وهي رحلة لاكتشاف صحراء رمال الشرقية بعنوان «سفاري الصحراء للنساء». وشاركت في الفعالية 66 امرأة في قافلة مكونة من 34 سيارة SUV انطلقت في رحلة تحدٍ استمرت لمدة يومين، استهدفت عبور الصحراء بقصد منح النساء المشاركات فرصة خوض مغامرة صحراوية حقيقية.

وفي تعليقه على المغامرة الصحراوية، صرح ريت ماكسويل، المدير العام لشركة ظفار للسيارات: «دعمنا لمثل هذه الفعاليات يأتي كون أن مبيعات سيارات الطرق الوعرة مثل جيب رانجلر وكذلك قطع الغيار المخصصة لهذا النوع من السيارات من موبار هو جزء مهم من عمل مؤسستنا.
وأيضاً أن نسبة كبيرة من مشتري سيارات الـ SUV لدينا هم من النساء. بالإضافة إلى ذلك، أن مثل هذه الفعاليات تتيح للمشاركين، والنسبة الأكبر منهم هم من زبائن ظفار للسيارات، فرصة تجربة عبور الصحراء برفقة مجموعة من النساء ممن يمتلكن روح التحدي والمغامرة وهو ما نرغب أن نكون جزء منه كوننا مؤسسة موجهة نحو خدمة الزبائن. ولقد اخترنا شركة جايد عمان لتنظيم مثل هذه الرحلات إذ إنهم يمتلكون الخبرة والمعرفة الأفضل في مجال تنظيم وتنفيذ مثل هذه الرحلات في البلاد».
وتلقت المشارِكات التوجيه والدعم من موظفي جايد عمان على مسار محدد مسبقاً لعبور رمال الشرقية في مدة يومين. وفي أثناء الرحلة جرى تعريف المشاركات بالاحتياطات والمهارات والتقنيات اللازمة للتغلب على التضاريس الصحراوية القاسية، كما حظيت المشاركات بفرصة تجربة التخييم الصحراوي مع توفير الطعام طوال فترة الرحلة.
وعلقت ريبيكا مايسون، رئيسة فريق جايد عمان، قائلة: «حققت الرحلة نجاحاً باهراً، فقد أكملنا الرحلة وفقاً للجدول المحدد ومن دون وقوع حوادث. وينسب جزء من هذا النجاح إلى مجموعة النساء اللواتي شاركن في الرحلة، فقد كن سريعات التعلم والجزء الآخر إلى فريق جايد عمان الذين ساعدوا المشاركات في بناء ثقتهن بأنفسهن وتزويدهن بمهارات القيادة. وأود أن أشكر ظفار للسيارات لدعمهم بتنظيم هذه الرحلة ونتطلع لتنظيم رحلات كثيرة مشابهة في المستقبل».