Ooredoo تُكافئ زبائن «مسبق» و«شبابية»

بلادنا الخميس ٣٠/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٢:٣٦ ص
Ooredoo تُكافئ زبائن 

«مسبق» و«شبابية»

مسقط -
في إطار حملتها الجديدة تحت عنوان «استمتع بالإنترنت»؛ أعلنت Ooredoo عن مكافأة زبائن مسبق وشبابية بإنترنت مجاني خلال الأشهر الثلاثة المقبلة وذلك عند إعادة شحن رصيدهم ببطاقات بقيمة 5 و10 ريال عُماني. وأصبح بإمكان الزبائن الآن الحصول على بيانات مجانية تصل إلى 9 جيجابايت والاستمتاع بتجربة إنترنت قيّمة في كل الأوقات.

ويمكن الآن لزبائن مسبق إعادة شحن رصيدهم بقيمة 5 ريال عُماني والحصول على 1 جيجابايت بيانات مجانية أو إعادة شحنه بقيمة 10 ريال عُماني والحصول على ضعف البيانات مع 2 جيجابايت مجانيـــة مـــرة واحـــدة كل شهر ولمدة ثلاثة أشهر، ويمكن الاشتراك في هذا العرض من خلال طلب الرمز *141*1*112# وهو أيضاً سارٍ تلقائياً بالنسبة للزبائن الجدد.
وقال المدير العام لمبيعات الأفراد لدى Ooredoo فراس بن عبدالله الشيخ: «تُعد السلطنة إحدى أكثر الدول استخداماً لتقنيات الاتصالات الرقمية على مستوى المنطقة، ويقوم سكانها باستخدام الإنترنت في كل أنشطتهم وأعمالهم للبقاء على اتصال دائم بأحبائهم في كل الأوقات، وفي ظل اعتماد حياتنا في الوقت الراهن على الإنترنت، قررنا مكافأة زبائننا وإتاحة الفرصة أمامهم للاستفادة من هذا العالم الرقمي المتطور».
وأضاف: «نهدف من خلال هذا العرض إلى تشجيع زبائننا من عشاق الإنترنت على مواصلة تحميل وتشغيل المحتويات الرقمية المُفضلة لديهم دون القلق من زيادة التكاليف».