أسماء الفائزين في مسابقة القرآن الكريم

بلادنا الخميس ٣٠/نوفمبر/٢٠١٧ ٠١:٥٨ ص
أسماء الفائزين في مسابقة القرآن الكريم

مسقط - العمانية

أعلن مركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم أمس عن أسماء الفائزين في مسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم في دورتها السابعة والعشرين بجامع السلطان قابوس الأكبر ببوشر.

وقال سعادة حبيب بن محمد الريامي الأمين العام لمركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم في مؤتمر صحفي: إن عدد المتقدمين في هذه الدورة بلغ «2156» متسابقًا ومتسابقة وبنسبة زيادة بلغت 100 بالمائة عن العام الفائت 2016م موزعين على «25» مركزًا، موضحًا سعادته أن عدد الذكور المتقدمين في المسابقة بلغ «1063» متسابقًا فيما بلغ عدد الإناث «1113» متسابقة. وأضاف أن النتائج النهائية للمسابقة في نسختها السابعة والعشرين جاءت كالآتي: في المستوى الأول حفظ القرآن الكريم كاملا مع التجويد جاء في المركز الأول سعيد بن مسلم المحيجري من مركز صور، وجاءت في المركز الثاني فاطمة بنت سالم البراشدية من مركز نزوى، فيما حصل على المركز الثالث أمجد بن هلال البوسعيدي من مركز نزوى.

وفي المستوى الثاني حفظ 24 جزءًا متتاليًا مع التجويد، جاء في المركز الأول عبدالعزيز بن منير المسروري من مركز الخوض، وجاء في المركز الثاني فيصل بن عبدالستار البلوشي من مركز بركاء، فيما حصل على المركز الثالث اليقظان بن إدريس الرواحي من مركز سمائل.
أما في المستوى الثالث حفظ 18 جزءا متتاليًا مع التجويد فجاء في المركز الأول محمد بن درويش الشقصي من مركز العامرات وجاء في المركز الثاني عبدالله بن محمد العامري من مركز سناو، فيما حصل على المركز الثالث معاذ بن سعيد الضوياني من مركز سناو. وفي المستوى الرابع حفظ 12 جزءا متتاليًا مع التجويد جاءت في المركز الأول فاطمة بنت يحيى البوسعيدية من مركز سناو، وجاء في المركز الثاني جمعة بن سالمين الفارسي من مركز قريات، فيما حصلت على المركز الثالث مريم بنت خالد النجار من مركز صلالة.
أما في المستوى الخامس حفظ 6 أجزاء متتالية مع التجويد فجاء في المركز الأول عبدالعزيز بن سعود الفارسي من مركز صحار، وجاء في المركز الثاني أنس بن أحمد الراسبي من مركز الخوير، فيما حصلت على المركز الثالث قدس بنت خليفة البوسعيدية من مركز قريات. وفي المستوى السادس حفظ جزأين متتالين مع التجويد جاءت في المركز الأول مريم بنت هلال الحمحامية من مركز إبراء، وجاءت في المركز الثاني زينب بنت حمود الحبسية من مركز الخوض، فيما حصلت على المركز الثالث رأفة بنت سعود الراشدية من مركز سمائل.