سحب قرعة الأدوار النهائية لكأس جلالة السلطان للهوكي

الجماهير الأربعاء ٢٩/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٤:٣٨ ص
سحب قرعة  الأدوار النهائية لكأس جلالة السلطان للهوكي

مسقط - محمد الدرمكي

سحبت بمقر الاتحاد العماني للهوكي قرعة الأدوار النهائية لبطولة كأس جلالة السلطان قابوس المعظم للهوكي 2017م، حيث تأهلت من الأدوار التمهيدية خمسة أندية، وهي (أهلي سداب- بوشر- السيب- النصر- ظفار)، وسيتحدد غدا الأربعاء المتأهل السادس والأخير للأدوار النهائية حينما يلتقي رابع المجموعة الأولى صحار مع ثالث المجموعة الثانية صلالة. وقد وزعت الأندية المتأهلة إلى مجموعتين على رأس كل مجموعة متصدر مجموعته في الأدوار التمهيدية والتي ترأسهما أهلي سداب والنصر، وسحب القرعة المطلقة لباقي الأندية المتأهلة لتوزيعها على المجموعتين، وضمت المجموعة الأولى (النصر بوشر ظفار)، فيما ضمت المجموعة الثانية (أهلي سداب السيب الفائز من المباراة الفاصلة). وستنطلق مباريات الأدوار التمهيدية في الأول من ديسمبر المقبل، حيث ستقام في اليوم الأول مباراتين تجمع الأولى النصر بظفار، فيما يجمع اللقاء الثاني أهلي سداب بالمتأهل السادس بعد مباراة التأهل بالغد بين صحار وصلالة. وتستمر مباريات الأدوار النهائية إلى 9 من ديسمبر بنظام الدورين، وسيتأهل لنصف النهائي أول وثاني كل مجموعة من مجموع نقاط الدورين، وسيلعب المتأهلين بنظام المقص، يتأهل الفائزان من نصف النهائي إلى المباراة النهائية والتي ستقام في 20 من ديسمبر المقبل.

مباريات مثيرة

وتترقب جماهير الهوكي العمانية متابعة مباريات مثيرة في الأدوار النهائية لكأس الهوكي، حيث تجمع المجموعة الأولى ثلاثة أندية مرشحة لنيل اللقب (النصر- بوشر- ظفار) والتي تبشر بمشاهدة مباريات كبيرة ومثيرة على مرحلتي الذهاب والإياب، فيما تجمع المجموعة الثانية (أهلي سداب- السيب- الفائز من مباراة التأهل بين صحار وصلالة) وهي مجموعة تجمع البطلين التاريخيين لكأس الهوكي هما أهلي سداب والسيب.

الماليزيون إضافة

كبيرة لكأس الهوكي

تعاقدت معظم أندية السلطنة المشاركة في بطولة كأس جلالة السلطان قابوس المعظم للهوكي 2017م ولأول مرة في تاريخ اللعبة مع لاعبين ماليزيين كبديل عن اللاعبين الباكستانيين والهنود، ومن الملاحظ أن وجــود اللاعبين الماليزيين في أندية (صحار- السيب- النصر- بوشر) إضافة كبيرة، حيث يوجد أبرز اللاعبين الماليزيين في بطولاتنا، ومن المعروف أن ماليزيا أصبحت من أقوى المنتخبات الآسيوية ولها مكانة عالمية، حيث تحتل ماليزيا التصنيف الثاني آسيويا والحاصلة على وصافة كأس آسيا العاشرة للهوكي والتي اختتمت في أكتوبر الفائت ببنجلاديش والتي توج بها المنتخب الهندي.