«عُمانتل»ترعى المتسابق الحديدي

الجماهير الأربعاء ٢٩/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٤:٣٦ ص
«عُمانتل»ترعى المتسابق الحديدي

مسقط -

انطلاقاً من رؤيتها نحو تمكين الشباب العماني، تسعى عمانتل إلى دعم مواهب الشباب وإبرازها محلياً وعالمياً في مختلف المجالات، حيث قامت الشركة مؤخراً برعاية الشاب هيثم الحديدي البالغ من العمر 19 عاماً والحاصل على لقب “ملك الدريفت” في بطولة ريد بول كار بارك دريفت للعام 2016.

تأتي رعاية عمانتل للحديدي ضمن برنامجها التسويقي لهويتها “معكم نسوي العجب”، بهدف تطوير مواهبة هيثم ودعمها للتفوق في قيادة الدريفت داخل السلطنة وعالمياً.

وأوضح محمد بن حسن بن سليمان اللواتيا مدير الفعاليات بعمانتل: “إن دورنا كشركة اتصالات لا يقتصر على تعزيز التواصل ما بين الأفراد في مجال تقنية المعلومات والاتصالات وحسب، إنما يشمل دعم الشباب العماني وتطوير مواهبهم المختلفة. إنّ الأحداث الرياضية بمختلف أنواعها تعد في غاية الأهمية بالنسبة لنا، ومن هذا المنطلق فإننا متحمسون للغاية لرعاية الحديدي الذي يعتبر من أصغر قائدي الدريفت في السلطنة، ومساعدته في صقل مواهبه للتمكن من المنافسة في البطولات على المستوى الإقليمي والعالمي. إنّ برنامج معكم نسوي العجب لعمانتل من ضمن أهدافه تمكين الشباب العماني في مختلف المجالات”.
ومن جانبه قال هيثم الحديدي بأنه سيشارك في منتصف ديسمبر المقبل في منافسة عمان كار بارك دريفت الجولة الثالثة وقد عبّر عن حماسه وشغفه الكبير للمشاركة في هذه البطولة ووضّح بأنه قد أعدّ عرضاً مذهلاً يتفوق على أدائه في الجولات الفائتة، وأشار إلى أنه سيقوم فيه باستعراض مهاراته بصورة غير مسبوقة على جماهيره في السلطنة.
ويضيف: “يشرفني الحصول على هذا الدعم الكبير من قبل عمانتل للتمكن من متابعة حلمي في أن أصبح من أمهر قادة الدريفت عالمياً.

لطالما كان لدي شغف كبير نحو هذه الرياضة، واليوم أشعر بأنني اقتربت أكثر نحو تحقيق حلمي في أن أصبح من الأسماء البارزة في عالم الرياضة وأن أمثل بلدي في المحافل الدولية”.