«بايـــك» تقــدّم عرضـــاً مُغريـــاً

مؤشر الأربعاء ٢٩/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٤:١٥ ص
«بايـــك» تقــدّم عرضـــاً مُغريـــاً

مسقط -
أعلنت شركة رمال الخليج الكبرى ش م م -الوكيل الحصري لسيارات «بايك» في السلطنة- عن عرض خاص لزبائن بايك A115 صالون كجزء من احتفالات الشركة بمناسبة مرور عام على وجود بايك بالسلطنة، وسيستمر العرض الموسمي الذي بدأ في 25 أكتوبر حتى 24 ديسمبر 2017. هذا العرض على بايك A115 سيدان العصرية الأنيقة المدمجة يضمن قيادة مريحة كل يوم، ويشمل العرض هدية نقدية جذّابة، وأقساطاً شهرية مخفضة، التأمين مجاناً للعام الأول (عُمان والإمارات)، والتسجيل مجاناً للعام الأول، وبطاقة وقود هدية مجانية، والمساعدة على الطريق مجاناً للسنة الأولى على مدار 24 ساعة، وضمان الصانع.

ويخضع العرض الموسمي بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لبايك بالسلطنة للشروط والأحكام وهو متاح للتسجيلات الخاصة، لا ينطبق على التسجيلات التجارية.
وبهذه المناسبة قال متحدث باسم شركة رمال الخليج الكبرى ش م م: «بايك A115 صالون، التي تضمن لسائقها أداءً قوياً بمحرّك سعة 1.5 لتر، يوفر قوة صافية تبلغ 111 حصاناً وأربع سرعات بناقل حركة أوتوماتيكي مع عجلات ألمنيوم 14 بوصة، ويعتبر حالياً هو أفضل وقت لامتلاك بايك A115 سيدان مع عرضنا الترويجي بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لبايك بالسلطنة».
ويمكن للزبائن المشترين بايك A115 الاستفادة من أقساط شهرية مُخفَّضة تبلغ 55 ريالاً عُمانياً (تطبق الشروط والأحكام). احتساب القسط الشهري على أساس 20% دفعة أولى بعد تسوية مبلغ الهدية النقدية المذكور أعلاه بحسب كل طراز وتمويل على مدى 6 سنوات، علماً بأنها تخضع لموافقات جهة الائتمان.
سيارة السيدان A115 المدمجة الجديدة كلياً والأنيقة تجسّد الديناميكية والقوة الخفية وهي مصممة تماماً لتناسب بيئات القيادة المتعددة، تصميم «فلاينج وينج» أعلى الشبكة الأمامية في A115 سيدان يتناغم مع تصاميم شبه المنحرف أسفل الشبكة، بالإضافة للتصميم الخلفي والمصابيح الأمامية بالنمط الجديد الذي يعطي السيارة لمسة شبابية.
كما أن التصميم الرقمي لمجموعة أجهزة القياس والأقراص الدائرية للتحكم بمكيف الهواء يتباين مع اللون الداخلي البيج ليمنح جاذبية جديدة في الداخل.
وتحتوي المركبة على نظام مراقبة السلامة، بما في ذلك نظام بوش BOSCH + التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة، وعدد 2 وسادة هوائية SRS وهيكل قفصي عالي الصلابة، الذي يشكّل درع سلامة لا تشوبه شائبة يحميك من أي خطر وفي نفس الوقت يسمح بالاستمتاع تماماً بتجربة القيادة الخاصة بك.
تجدر الإشارة إلى أن بايك استحوذت على «ساب SAAB» وهي شركة (الطائرات السويدية المحدودة) شمال أوروبية انطلقت من السويد، وفي نهايات العام 2009 امتلكت بايك موتورز أصول ساب الأساسية، وتشمل منصة السيارات 9-5/9-3، ومحركات التوربو، ومركزاً للبحوث والتطوير، وأنظمة التصنيع والتمويل، وتعتبر أنظمة التوجيه والدفع الأمامي هي الإرث الغني والفريد الذي ورثته بايك من ساب.