«الطيران العُماني» يكافئ وكيل السفر الأعلى أداءً

مؤشر الأربعاء ٢٩/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٤:١١ ص
«الطيران العُماني» يكافئ وكيل السفر الأعلى أداءً

مسقط -
أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، عن الفائز الثالث ضمن برنامجه الخاص بمكافأة وكلاء السفر في السلطنة، فقد جرى تكريم تانفير كازي من شركة مرمول للسفر والسياحة نظير مبيعاته المتميزة خلال الربع الثالث من العام 2017، وذلك بإهدائه سيارة من طراز ميني كوبر.

وقام م.عبدالعزيز بن سعود الرئيسي - الرئيس التنفيذي بالوكالة للطيران العُماني، بتسليم السيارة إلى كازي بمقر الطيران العُماني. وحول ذلك، علق جمال الأزكي - المدير الإقليمي للطيران العُماني في السلطنة، الذي كان له دور أساسي في تنفيذ برنامج المكافآت قائلاً: «يهدف البرنامج إلى تشجيع وكلاء السفر على رفد مبيعات الطيران العُماني وأنه لمن دواعي السرور أن نرى المستويات العالية للمبيعات خلال الربع الثالث من هذه السنة، وعمل الوكلاء بجد لتسويق عدد أعلى من مبيعات تذاكر الطيران العُماني، ويحق لوكيل السفريات الفائز في هذا الربع السنوي أن يفخر بإنجازه المتميز والمتصل بتشجيع المزيد من الضيوف للسفر على متن الطيران العُماني».
ومن جانبه، علق تانفير كازي، الفائز بالجائزة، قائلاً: «أنا مسرور لاستلامي هذه الجائزة الرائعة، إذ إن المبادرات المماثلة تعدُّ محفزة جداً لوكلاء السفريات العاملين في القطاع السياحي، وأود أن أتوجه بالشكر الجزيل إلى الطيران العُماني على ريادتهم في هذا الخصوص».
وأضاف: «إنني دون شك أستمتع بالتحديات اليومية في عملي، وأبحث عن أفضل قيمة للسفر لزبائني بشركة مرمول للسفر والسياحة، وإن القيام بالترويج لمنتجات الطيران العُماني هو أمر باعث للسرور، وكون الناقل الوطني يسير أكثر من 180 رحلة يومية إلى وجهات رئيسية حول العالم من شأنه أن يساهم بكل تأكيد في تحقيق أهدافهم المرسومة».