جمعية الأمل تناقش خطة عمل 2016

بلادنا الاثنين ٢٩/فبراير/٢٠١٦ ٠١:٢٥ ص
جمعية الأمل تناقش خطة عمل 2016

مسقط - ش

نظمت جمعية الأمل لذوي الإعاقة الذهنية اجتماع الجمعية العمومية السنوية بحضور أعضاء مجلس الادارة والاعضاء المنتسبين ورؤساء اللجان والمتطوعين وبعض أعضاء اللجنة الفرعية في محافظة ظفار.
افتتح الاجتماع بكلمة ترحيبية لصاحب السمو السيد فيصل بن تركي آل سعيد رئيس مجلس إدارة الجمعية أشار فيها إلى بعض الانجازات التي حققتها الجمعية خلال الفترة الماضية مؤكدا على المضي قدما لتجاوز التحديات والمواصلة في تقديم الأفضل بما يخدم فئة ذوي الاعاقة الذهنية، مكررا شكره لجميع القطاعات الحكومية والخاصة والاعضاء المتطوعين على دعمهم للجمعية وأهدافها متطلعا لمزيدا من الدعم مستقبلا.
كما قدم أمين السر بمجلس إدارة الجمعية صالح الاغبري عرضاً لأهم الاجتماعات والانجازات والفعاليات التي شاركت فيها الجمعية خلال عام 2015م مع استعراض لخطة عمل فعاليات الجمعية خلال عام 2016م واهمها: اليوم الترفيهي السنوي لذوي الاعاقة الذهنية، إلى جانب الاعلان عن الاسماء المترشحة لعضوية مجلس الادارة واعتماد الاعضاء الجدد.
من جانبه قدم أمين الصندوق بمجلس إدارة الجمعية هيثم اللواتي عرضا للتقرير المالي لعام 2015م موضحا فيه صافي الايرادات والعجز وإجمالي النفقات والرصيد الحالي للجمعية.