غياب ميسي عن مواجهة "السيدة" العجوز يثير الاستغراب

الجماهير الخميس ٢٣/نوفمبر/٢٠١٧ ١٣:٥٠ م
غياب ميسي عن مواجهة "السيدة" العجوز يثير الاستغراب

مسقط - ش
أثار غياب ليونيل ميسي عن التشكيلة الأساسية لبرشلونة أمام يوفنتوس اهتمام الكثيرين في جميع أنحاء العالم، حيث عبر عشاق قائد الأرجنتين وهداف برشلونة التاريخي عن استغرابهم عن غياب هداف الليجا الحالي.
وفضل إرنستو فالفيردي المدير الفني للنادي الكتالوني منح ميسي البالغ عمره 30 عاما راحة من هذه المواجهة القوية في دوري أبطال أوروبا خاصة وأن فريقه ضمن الظهور في دور الـ16 من قبل.
ولم يغب ميسي عن أي مباراة لبرشلونة الموسم الحالي باستثناء مواجهة ريال مايوركا في كأس ملك إسبانيا في وقت سابق من العام الجاري.
يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه لاعب الوسط الفريق إيفان راكيتيتش عن أمله في بقاء ميسي في صفوف الفريق رغم ما يتردد عن عدم توقيعه عقده الجديد مع النادي.
وينتهي عقد ميسي بنهاية الموسم الحالي ولم يتم الكشف عن توقيع عقده الجديد الذي سيبقيه إلى 2022 في النادي الكتالوني.
وقال الدولي الكرواتي عن ميسي "إنه رمز للنادي، ويدرك مدى الحب الذي يكنه له جمهور النادي والإدارة، وأنا أحب اللعب إلى جانبه، وبالتأكيد أمامنا طريق طويل لنخوضه معا".
وعلق الكثير من عشاق قائد الأرجنتين باستغراب وحزن عن غيابه عن المباراة حيث كانوا ينتظرون المتعة من ميسي في مباراة قوية كهذه.
وخسر يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام مستضيفه سامبدوريا يوم الأحد الماضي في الدوري ويسعى لضمان بلوغ دور الـ16 لدوري الأبطال.