.. وطلبة السلطنة بماليزيا يحتفلون بالمناسبة

بلادنا الخميس ٢٣/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٤:٣٤ ص
.. وطلبة السلطنة بماليزيا يحتفلون بالمناسبة

مسقط -
احتفلت جمعية الطلبة العمانيين بماليزيا بمشاركة الأسر العمانية المقيمة بماليزيا بمناسبة العيد الوطني الـ47 المجيد، في مجمع (Villa Wangsamas) السكني.

شمل الاحتفال تقديم مجموعة من الأهازيج والرقصات الشعبية العمانية.
كما صاحب الاحتفال معرض يضم مجموعة متنوعة من المعروضات التراثية، والخزفيات، والصور والكتب التي تستعرض مقومات السلطنة السياحية والجغرافية والتاريخية، إلى جانب تخصيص ركن للمأكولات التقليدية العمانية.
كما نفذت جمعية الطلبة العمانيين بماليزيا بهذه المناسبة الوطنية مسيرة في حُب الوطن والقائد بحديقة البرجين (Twin Tower) في وسط العاصمة الماليزية كوالالمبور.
شارك فيها جمع غفير من الطلبة العمانيين الدارسين بمختلف المراحل الجامعية في مختلف الجامعات الماليزية، ومجموعة من الأسر العمانية، وحرص المشاركون على ارتداء الزي الوطني العماني، حاملين صور حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- وعلم السلطنة، في لوحه جمالية أبهرت زوار الحديقة؛ وذلك تعبيرا عن فرحتهم بهذا المناسبة الوطنية الغالية. وقد تخلل ذلك تعريف زوار الحديقة بالسلطنة وقائدها المفدى، مع توزيع بعض الهدايا التذكارية كالأعلام والأوشحة. وفي ختام الاحتفال وجه المشاركون تحية للوطن وتهنئة للسلطان المفدى بهذه المناسبة، داعين المولى عز وجل أن يحفظ عمان وأن يمد سلطانها بدوام الصحة والعافية.