حذاء "بوجبا" يعود للتألق من جديد

الجماهير الأربعاء ٢٢/نوفمبر/٢٠١٧ ٢٣:٢١ م
حذاء "بوجبا" يعود للتألق من جديد

مترجم-ش

أعادت شركة "أديداس" الألمانية الشهيرة لصناعة وإنتاج الملابس والمستلزمات الرياضية إطلاق حذاء "بريداتور" الذي يستخدمه النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتم إيقاف خط إنتاج هذا الحذاء الرائع في 2015، ولكن يبدو الآن أنه عاد للتألق من جديد ، حيث سيرتديه بوجبا ومسعود أوزيل لاعب آرسنال ومنتخب ألمانيا وديلي آلي لاعب وسط توتنهام هوتسبير الذي صنع به هدفين في الفوز على بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

وقالت الشركة الألمانية في بيان "أعادت أديداس إطلاق الحذاء الأكثر شهرة في كرة القدم (أديداس بريداتور). وتم الكشف عن أديداس 18+ الجديدة وهو مستلهم من أحذية بريداتور لكن بشكل مبدع ومتطور. حيث يتميز الحذاء بتكنولوجيا لا تشوبها شائبة، وسوف يرتديه نجوم أديداس بما في ذلك بول بوجبا ومسعود أوزيل وديلي آلي".

ويتميز هذا الحذاء بوجود ثلاثة خطوط بيضاء على الجانبين ما يثبت الهيمنة والسيطرة على الكرة مع كل تمريرة دقيقة طوال المباراة.

ويحافظ الحذاء على الكرة بشكل يجعلها ملتصقة بالقدم مع مرونة فائقة على أرض ثابتة، ويبلغ سعره نحو 208 إلى 300 جنيه استرليني مقابل نحو 200 استرليني لنسخة "Predator18.1 "الأقل تكلفة