ماذا قال الإعلامي خالد الزدجالي عن سالم علي سعيد؟

مزاج الأربعاء ٢٢/نوفمبر/٢٠١٧ ١٩:٣٠ م
ماذا قال الإعلامي خالد الزدجالي عن سالم علي سعيد؟

مسقط - خالد عرابي
عقب انتشار خبر رحيل الفنان العماني سالم بن على سعيد -رحمة الله عليه- ساد جو من الحزن والأسى بين كثير من الأوساط العمانية من محبيه، وتواترت التعليقات. فماذا قال عنه الإعلامي الكبير والمذيع اللامع خالد الزدجالي؟

في اتصال هاتفي لـ "الشبيبة" قال خالد الزدجالي: "سالم بن علي سعيد، هو فقيد الوطن .. فقد فقدنا إنساناً يحمل إنسانية رائعة وجميلة، وهو أخ وصديق عزيز وكان -رحمة الله عليه- خير من مثّل الوطن خير تمثيل، فاستحق سالم بن علي بحق أن يكون سفيراً للأغنية العمانية، فهو تغنى وأخلص للوطن، ومن عاصره يعرف أنه رجل زرع في نفوسنا الحب والانتماء للوطن، والولاء لمولانا جلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه".

وأضاف الزدجالي قائلاً: "سالم علي سعيد، غنى من التراث، ومن الأرض العمانية، وغنى من القيم العمانية الأصيلة، فوصل للناس في الداخل والخارج، وهو فقدان كبير، واسم أتوقع أنه زُرع في نفوسنا وقلوبنا جميعاً، واحببناه قبل أن نراه وهذه ميزة لا يمتاز بها إلا القلائل ممن وصلوا من القلوب، وهو تمكن من قلوب الكثيرين من العمانيين وغيرهم، لأنه كان خلوقاً ومخلصاً لوطنه وفي أغنيته واختياره لكلمته.. فنعزي أهله وأنفسنا في فقدانه، ونسأل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".