x

«سهيل بهوان»تلتقي مسؤولي «التأمين»

مؤشر الثلاثاء ٢١/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٤:٠١ ص
«سهيل بهوان»تلتقي مسؤولي «التأمين»

مسقط-

في إطار الجهود المبذولة للتواصل مع القطاعات الأخرى في السوق العماني، نظمت شركة سهيل بهوان للسيارات جلسات تفاعلية مع كبار المسؤولين في شركات التأمين العاملة في مسقط.

حضر الجلسة التفاعلية التي تمت مؤخراً في فندق كراون بلازا مسقط العديد من كبار المسؤولين في شركة سهيل بهوان للسيارات ونيسان الشرق الأوسط. وفرت الجلسة فرصة لمثاليــــة لكبار المسؤولين من الجانبيين لمناقشــــــة أحدث الاتجاهات التي تحكم العلاقـــــة بين قطاع التأمين وقطاع المركبات.

كان الهدف من هذا الاجتماع هو فهم توقعات السوق وتوفير حلول مبتكرة تضمن رضاء الزبون وتشجع الزبائن على استخدام ورش العمل المعتمدة فقط في إصلاح مركباتهم. كما سعت الجلسة التفاعلية إلى وضع معيار جديد للأعمال الخاصة بالطلاء وهياكل المركبات.

تعليقا على هذا الاجتماع ذكر المتحدث الأول باسم شركة سهيل بهوان للسيارات: «لقد ناقشنا مدى الحاجة إلى تعزيز طريقة العمل لتحقيق أفصل النتائج للزبائن وإيجاد ثقافة يكون التركيز فيها على تحقيق تطلعات العميل وتلبية احتياجاته ونحن بدورنا ملتزمون بأن نقدم للزبائن أفضل معايير الخدمة والاستشارات. كذلك كانت هذه الجلسة مثمرة بشكل كبير وأنا على ثقة من أنها ستساعدنا في توجيه الزبائن لاتخاذ القرار الصائب».
وأضاف: «نحن نسعى إلى توفير تجربة مميزة لكل زبون من الزبائن ولذلك من المهم بالنسبة لنا أن نوضح الفارق في تجربة الزبون في شبكة شركة سهيل بهوان للسيارات. هناك الكثير من العوامل المميزة عند التعامل مع شبكة الشركة ومن ذلك سياسة التسعير التي تتسم بالشفافية والحصول على إصلاحات على أعلى مستوى واستخدام قطع الغيار الأصلية وتسليم المركبات في الموعد المحدد بعد إصلاحها والالتزام بالخدمة. كل ذلك يعود إلى وجود عمالة مدربة على أعلى مستوى من خلال برامج التدريب المتواصلة على مختلف جوانب العمل وكذلك إشراك الموظفين في العديد من الفعاليات ومختلف الأنشطة.
ومضى قائلا: «في ظل وجود أسلوب عمل يركز على الزبون وعمليات جودة محددة وشبكة كبيرة تغطي مختلف أنحاء السلطنة، يمكن القول بكل ثقة بأن شركة سهيل بهوان للسيارات قادرة على الاحتفاظ بأفضل المعدلات من رضا الزبائن».
كذلك تعمل شركة سهيل بهوان للسيارات على توفير أفضل الحلول والأساليب المبتكرة التي تضمن خدمة متميزة للزبائن.
تلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو نيــــــسان في السلطنة من خلال التركيز على تحقيق أفضل قدر من رضا الزبائن عن طريق تقديم خدمات راقية بعد البيع في السلطنة.

مع وجود شبكة تضم أكثر من 16 معرضاً و20 مركز خدمة و33 منفذاً لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تضيف إلى رصيدها من المصداقية والشفافية والثقة مع الزبائن وأن توفر لكل زبون قيمة مقابل المال.