x

«أوكتال» تحتفل بالعيد الوطني

مؤشر الثلاثاء ٢١/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٤:٠١ ص
«أوكتال» تحتفل بالعيد الوطني

مسقط-

برعاية مدير عام التجارة والصناعة بمحافظة ظفار أكرم بن حسن المرزع، احتفلت أوكتال بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد عبر تنظيم عددٍ من الأنشطة التي سلطت الضوء على أهمية الاستدامة والتراث الثقافي الغني الذي تتميز به السلطنة. وقام موظفو الشركة بغرس أكثر من 100 شجرة محلية، وذلك ضمن جهود الــــشركة لزيادة المساحات الخضراء بمجمعها في المنطقة الحرة بصلالة. كما زار فريق أوكـــــتال في مسقط المتحف الوطني، الذي تم افتتاحه مؤخراً، للتعرف على تاريخ عُمان العريق وثقافتها المتأصلة.

وقال المرزع: «تقدم أوكتال مثلاً يحتذى به عبر أنشطتها المجتمعية الهادفة والتي تستعرض خلالها الدور الذي يمكن أن تلعبه الشركات لرد الجميل للمجتمع المحلي وترك أثرٍ إيجابيٍ عليه. فمنذ نشأتها، اتسمت جمـــــيع عمليات وأنشطة أوكتال بتمشيها التام مع الرؤية الداعمة للاقتصاد الوطني والرامية إلى تحقيق النمو المـــــستدام بالسلطنة. وأود بهذه المناســــبة أن أهنئ الشركة والشعب العُماني بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد».

ومن جانبه، قال المهندس أحمد النجار، مدير عام الشؤون الحكومية في شركة أوكتال: «يواصل النمو الاقتصادي الذي تشهده السلطنة، تحت القيادة الرشيدة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – إتاحة الفرصة أمام مجتمع الأعمال لتوفير الفرص الوظيفية والمساهمة في تنويع الاقتصاد الوطني. وتتماشى ثقافة الابتكار التي نتبعها في أوكتال مع رؤية جلالته الرامية إلى إيجاد اقتصاد مبني على المعرفة في جميع القطاعات، والتي عززت من دورنا كسفير للصناعة العُمانية عالمياً. وأود بهذه المناسبة الطيبة أن أتقدم بجزيل الشكر والعرفان إلى قائدنا وباني نهضتنا حضرة صاحب الجلالة على رؤاه الحكيمة التي حققت منجزاتٍ متتالية وقفزاتٍ نوعيّة متعددّة مهدت الطريق نحو المزيد من النمو والازدهار».