x

«بنك نزوى» يفتتح فرع «المعبيلة»

مؤشر الثلاثاء ٢١/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص
«بنك نزوى» يفتتح فرع «المعبيلة»

مسقط

في إطار التزامه للوصول بخدماته ومنتجاته المبتكرة إلى زبائنه في جميع أنحاء السلطنة، افتتح بنك نزوى فرعه الثاني عشر في السلطنة في منطقة المعبيلة. ويُعد الفرع أحدث إضافة إلى شبكة البنك المتنامية والذي سيقدم من خلاله باقة متكاملة من الحلـــــول المصرفية المتوافــــــقة مع الشريعة للأفراد، والمؤســــــسات الصغيرة والمتوسطة، والشركات، ومؤسسات القطاع العام على حدٍ سواء.

وتعليقاً على ذلك، قال خالد الكايد، الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: «يعد توسيع شبكة فروعنا في مختلف أرجاء السلطنة جزءاً لا يتجزأ من استراتيجيتنا الرامية إلى إيجاد منظومة عمل مستدامة من شأنها إثراء زبائننا بتجربة مصرفية متكاملة. فمن خلال مواقعنا الاستراتيجية وخدماتنا الإلكـــــترونية الحديثة، سنتمكن من الوصول إلى زبائننا وخدمتهم على نحو أسرع وأفضل». وأضاف: «يُعد افتتاح فرعنا الثـاني عشر في المعبيلة، التي تتميز بكثافتها السكانية ومنطقتها الصناعية الصاعدة، خطـــــوة مهمة في إطار سعيـــــنا لنصــــبح الشريك المصرفي الإسلامي الأول للأفراد والمؤسسات في السلطنة».

ومنذ نشأته في العام 2013، تركزت جهود بنك نزوى، أول بنك إسلامي متكامل بالسلطنة، على تعزيز انتشار الصيرفة الإسلامية المتوافقة مع الشريعة في عُمان وتأمين نمط حياة مستقرة مالياً لزبائنه ورفدهم بحلولٍ مصرفية مبتكرة تلبي متطلباتهم وتطلعاتهم. ويمتلك البنك اليوم شبكة فروع تمتد من شمال إلى جنوب السلطـــنة في كل من نزوى، وصحار، والخوض، والغبرة، وإبراء، وصـــــلالة، وسمائل، وصـــــور، وبركاء، والبريمي، بالإضــــــافة إلى فـــرعه الرئيسي في القرم.