x

«صحية مسقط» تحتفل بالعيد الوطني الـ47 المجيد

بلادنا الثلاثاء ٢١/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٢:٥٥ ص
«صحية مسقط» تحتفل        بالعيد الوطني الـ47 المجيد

مسقط -

نظمت المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط، يوم أمس الأول الأحد بمبنى المديرية بدارسيت احتفالا بمناسبة العيد الوطني السابع والأربعين المجيد، بحضور د. فاطمة بنت محمد العجمية المديرة العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط وعدد من المسؤولين والموظفين والعاملين بالمديرية.

استهل الحفل بتقديم الفن الشعبي للميدان قدمه الطالب حسن بن محمد المنذري من مدرسة حارث بن خالد بالعامرات، بعدها ألقت د. فاطمة بنت محمد العجمية المديرة العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط كلمة رحبت فيها بالحضور وهنأتهم بالمناسبة الوطنية للعيد الوطني الـ47 المجيد، وأضافت أن جميع موظفي المديرية يجددون العهد والولاء لباني هذه النهضة المباركة في السلطنة جلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه، وأشارت إلى أنه يجب علينا أن نبقى على العهد والولاء لجلالة السلطان المعظم، معتبرة أن الاحتفال بهذه المناسبة المجيدة سوف تمنحهم دافعا كبيرا لبذل مزيد من الجهد والعطاء لتقديم أفضل الخدمات الصحية لمختلف أفراد المجتمع.

بعدها ألقت فاطمة بنت قلم الهنائية قصيدة شعرية عبرت فيها عن مشاعرها الوطنية بكلمات ذات وجـدان وطني، تلتها كلمة للمثقفة الصحية جوخة الفارسية عبرت فيها عن أحاسيسها الوطنية ومشاعرها الصادقة تجاه الوطن الغالي عمان والقائد.
بعدها قامت المديرة العامة بتكريم الطالب حسن المنذري والطفلة شيماء المنذرية على مشاركتهم في احتفالية المديرية، ثم توجه الجميع لإقامة مسيرة داخل مبنى المديرية.