x

«المستشفى السلطاني» يحتفل بالعيد الوطني الـ47 المجيد

بلادنا الثلاثاء ٢١/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٢:٥٤ ص
«المستشفى السلطاني» يحتفل بالعيد الوطني الـ47 المجيد

مسقط -

أقام المستشفى السلطاني مؤخرا احتفالا بمناسبة العيد الوطني السابع والأربعين المجيد بمشاركة الكوادر الطبية والإدارية بالمستشفى، إضافة إلى المرضى والمراجعين، وذلك في قاعة المؤتمرات الرئيسية. حضر الاحتفال د. قاسم بن أحمد السالمي- مدير عام المستشفى السلطاني- وتضمن برنامجه العديد من الفقرات منها قصائد وطنية تجسد ما تفيض به أحاسيس ومشاعر المواطنين الصادقة تجاه باني نهضة عمان حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم قدمها كل من الدكتور الشاعر أحمد الفارسي، والدكتور الشاعر أحمد الدرمكي، بتقديم قصائد وطنية.

ثم قدم الفنان التشكيلي سويد اليعربي فقرةً للرسم التشكيلي، بعد ذلك قدمت براعم مدرسة عزان بن قيس أوبريت بعنوان «فرحة وطن»، وفي الختام افتتح د. قاسم المعرض التشكيلي والتصويري الذي شارك في إعداده عدد من موظفي ومراجعي المستشفى السلطاني، وكرم الفائزين بأجمل اللوحات الفنية المشاركة في المعرض. في هذا الصدد، أوضح د. قاسم بن أحمد السالمي، مدير عام المستشفى السلطاني قائلاً: «في ذكرى الثامن عشر من نوفمبر، يشرفني نيابة عن أسرة المستشفى السلطاني، أن أرفع إلى المقام السامي حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم أسمى أيات التهاني والولاء بمناسبة العيد الوطني المجيد».

مشيرا إلى أن المستشفى السلطاني الذي شَرع أبوابه في عام 1987 م يعد إحدى ثمار النهضة المباركة، وإحدى المؤسسات الرائدة في المنظومة الصحية بالسلطنة، فنظيراً للرعاية الصحية المجيدة نال المستشفى العديد من شهادات الاعتماد والاعتراف في تخصصات طبية متعددة، وذلك من قبل مؤسسات ومنظمات صحية مرموقة عالمياً، وهذا الأمر ما كان ليتحقق لولا الجهود الدؤوبة للكوادر العاملة في هذا الصرح الطبي».