ديمبلي ينتقل للإقامة في قصر إلى جوار "كامب نو"

الجماهير الاثنين ٢٠/نوفمبر/٢٠١٧ ٢٠:٠٧ م
ديمبلي ينتقل للإقامة في قصر إلى جوار "كامب نو"

خاص - ش

رغم غيابه عن الملاعب منذ سبتمبر الماضي عقب إصابته في مباراة خيتافي إلا أن ذلك لم يمنع الفرنسي عثمان ديمبلي جناح برشلونة من الانتقال إلى منزل جديد بعد ثلاث شهور قضاها في جناح في فندق خوان كارلوس الأول.

وتعرض ديمبلي المنضم إلى النادي الكتالوني في صفقة قياسية الصيف الماضي من بروسيا دورتموند لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية أبعدته عن الملاعب حتى يناير المقبل.

ورغم انشغاله حاليا من أجل تعافيه سريعا للعودة للمباريات إلا أن ذلك لم يمنع ديمبلي من الانتقال إلى قصر مذهل وعصري من ثلاثة طوابق في وسط بيدرالبس، بالقرب من ملعب كامب نو معقل النادي الكتالوني.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن هذا المنزل تم بنائه عام 2008، ومساحة المباني 456 مترا مربعا بينما تبلغ المساحة الكلية للأرض 750 مترا مربعا.

ويضم القصر خمس غرف نوم وحمام سباحة في الهواء الطلق يتم التحكم في درجة حراراته ومرآب يسع لأربع سيارات ومصعد داخلي ودار عرض سينمائي حتى يتمكن اللاعب الشاب البالغ عمره مشاهدة ما يهوى من أفلام ومتابعة المباريات كذلك.

ويبلغ الإيجار الشهري للقصر 15 ألف يورو لكن هذا المبلغ لليس كبيرا على أغلى لاعب انضم إلى النادي الكتالوني في تاريخه في صفقة بلغت 105 ملايين يورو فضلا عن الإجور الإضافية التي قد ترفع الصفقة إلى 145 مليون يورو.